آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

إيفرتون يكتفي بهدفين نظيفين في شباك وست هام يونايتد بالدوري الانجليزي

السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:02 PM |عدد مشاهدات :563
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

نجح فريق إيفرتون في الفوز على فريق وست هام بنتيجة 2-0، على ملعب جوديسون بارك في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وأحرز الأهداف بيرنارد سيغوردسون.
وجاء الهدف الأول عن طريق بيرنارد من تسديدة قوية بعدما أرسلها له والكوت من تمريرة رائعة في الدقيقة 17 ، ثم جاء هدف أبيض عن طريق ريتشاردسون في الدقيقة 64، وشهدت الدقيقة 64 تسديدة قوية من جانب والكوت صانع الهدف الأول وارتطمت بالعارضة لتحرم فريق ايفرتون من التقدم بالهدف الثاني على حساب وست هام.
قبل أن يضيف سيغوردسون الهدف الثاني من تصويبة رائعة في الزاوية 90 في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأزرق.
وبهذا الفوز احتل المركز 12 برصيد 10 نقاط بينما توقف رصيد نادي وست هام ب 12 نقطة في المركز الثامن.

شارك

التعليقات