آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

الجبلاية في انتظار عودة الجنايني للرد على بيان الأهلي.

السبت 19 أكتوبر 2019 - 4:00 PM |عدد مشاهدات :597
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

أعلنت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة تأجيل الجلسة التى كان مقررا عقدها اليوم السبت بمقر الجبلاية لمناقشة الرد على بيان الأهلي.

واستقرت اللجنة على تأجيل الاجتماع لحين عودة عمرو الجنايني رئيس اللجنة من أمريكا يوم الثلاثاء المقبل حيث يتواجد هناك لأسباب عمل خاصة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد أصدر بيانًا يؤكد فيه احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة والتي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم ورفض المجلس في ذات البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية.

شارك

التعليقات