آخر الأخبار
نائب رئيس نادي الزمالك هاني العتال يسطحب والده في رحلة علاج بألمانيا "البطولة على أرضنا لازم نكسبها".. كيف علق لاعبو المنتخب الأوليمبي على التأهل لطوكيو؟ ساسي يخرج مصابًا في مباراة تونس وغينيا الإستوائية لاعبو المنتخب الأوليمبي يطلقون لقبًا جديدًا لشوقي غريب فلسطينيون عن تضامن أسامة جلال مع الصحفي عمارنة: عاشت مصر حرة عربية مصر تعاقب "أولاد الجنوب" وترد الصفعة المؤلمة منتخب هولندا يكتسح استونيا برباعية بتصفيات يورو 2020 مصطفى محمد "البلدوزر الجديد".. من شبح الصليبي لمهاجم مصر الأول مدرب الأهلي السابق يختار هذا الثلاثي للانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو عمار حمدي يقصف جبهة المنتخب الأول بعد تأهل الأوليمبي لطوكيو 2020 فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف.. ولا ننظر لدقائق المشاركة الزمالك بيتى .. مصطفى محمد يكشف موقفه من الاحتراف محمد عبد السلام: حققنا هدفنا بالتأهل للأولمبياد.. وسنحتفل بالبطولة توتنهام يعلن إقالة الأرجنتيني بوكيتنيو من تدريب الفريق

حدث في جامعة سوهاج.. أمين توريدات يستولي علي طوابع تعليمية بقيمة 81 الف جنيه

السبت 19 أكتوبر 2019 - 3:59 PM |عدد مشاهدات :633
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

ألقت مباحث الأموال العامة بسوهاج، القبض على أمين توريدات بكلية التعليم الصناعى جامعة سوهاج، عقب قيامه ببيع 8 آلاف و100 طابع مهن تعليمية والاستيلاء على ثمنها لنفسه بدون وجه حق.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، معلومات تفيد قيام "حسن.أ.خ" يقيم دائرة قسم ثان سوهاح، ويعمل أمين توريدات بكلية التعليم الصناعى بجامعة سوهاج، باختلاس ما هو قيمة 8100 طابع "الخدمات التعليمية" فئة العشرة جنيهات، والإستيلاء على قيمتها المقدرة بمبلغ 81 ألف جنيه دون توريدها لخزينة الكلية.

 

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته، إعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.

 

تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شارك

التعليقات