آخر الأخبار
رئيس قطاع الناشئين يالأهلي يكشف عن ثنائي لتعويض أحمد فتحي تفاصيل.. النيابة تحقق فى واقعة تعذيب طفلة على يد والدتها بالجيزة المستشفى الجامعى بسوهاج تخصص مبنى للعزل الصحى من "كورونا" مزارع يطلق النار على نجلة شقيقه لخلافات الميراث فى سوهاج عثمان : عودة البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج صور| دوريات أمنية مشددة تجوب شوارع البلينا للتأكد من إلتزام المواطنين بقرارحظر التجوال شباب حدائق القبة يضربون المثل فى الاخلاص للوطن تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى الاتحاد الإسباني: ندرس إنهاء منافسات «الليجا» بنظام المربع الذهبي الصحة: تسجيل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و8 حالات وفاة 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا ... و8 حالات وفاة العصار" و"زكي" يبحثان التعاون المشترك بينهما تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس "كورونا" بمدينة جرجا جنوب سوهاج وزير الإعلام: من الوارد تطبيق الحظر الكامل رد فعل شيكابالا في السوبر أقل مما حدث معه

مرسيليا يمنح الموديل الكويتية عنود العنزي لقب ملكة جمال الأناقة لعام 2019

السبت 12 أكتوبر 2019 - 2:13 PM |عدد مشاهدات :872
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

أعلن مهرجان الموضة والأزياء المقام في مرسيليا، حاليًا، فوز الموديل الكويتية عنود خالد العنزي بلقب "ملكة جمال الأناقة" لعام 2019.

وعلى هامش المسابقة تم تكريم عدد من رموز الفن والموضة والجمال في العالم بالإضافة إلى تكريم عدد من الإعلاميين والصحفيين الداعمين لقضايا المرأة دوليًا.

عنود خالد العنزي، كويتية الجنسية، واشتهرت بلقب سفيرة السعادة بالكويت، وتعمل على نشر السعادة والطاقة الإيجابية بالمجتمع ونشر الوعي للقضايا والمواضيع التي تهم المجتمع.

يذكر أن مهرجان مرسيليا للموضة والأزياء يقوم على اختيار المتسابقات على أساس أناقة الشكل والمظهر بالإضافة إلى الدور المجتمعي للمتسابقة في دعمها لقضايا المرأة داخل المجتمع.

شارك

التعليقات