آخر الأخبار
أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان ليفربول يسقط في فخ التعادل امام مانشيستر يونايتد المرصد السوري لحقوق الإنسان يؤكد فى بيان له أن قوات الجيش السوري الديمقراطي انسحبت من مدينة رأس العين

وزير الزراعة يبحث مع سفير غانا بالقاهرة سبل التعاون الزراعي بين البلدين

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 7:02 PM |عدد مشاهدات :549
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد

 

بحث الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، و الدكتور وينفرد دني أوكاي سفير دولة غانا بالقاهرة، تكثيف سبل التعاون في المجال الزراعي بين البلدين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بديوان وزارة الزراعية، بحضور سفير دولة غانا بالقاهرة، والدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعة الخارجية، والدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي، ووفد من سفارة غانا بالقاهرة، وذلك في إطار الإعداد للدورة الثالثة باللجنة العليا المشتركة بين مصر وغانا للتباحث حول الوثائق التى يمكن توقيعها خلال اللجنة المشتركة.

ومن جهته رحب وزير الزراعة بتكثيف التعاون الزراعي والانشطة المرتبطة به بين الدولتين، لافتا الى ان توجهات القيادة السياسية في مصر تعزيز كافة اواصر التعاون مع دول القارة السمراء، نظرا لما له من بعد استراتيجي هام، واوضح ان الوزارة ترحب بكافة مجالات التعاون في المجال الزراعي بين البلدين.

واتفق الجانبان على اهمية ان يشمل التعاون بين الجانبين، على ضرورة ان يشمل التعاون
مجال الاستزراع السمكي، فضلا عن الاستفادة من الخبرات المصرية في زراعة القطن وتطويره، واستخدام أحدث طرق الري بالأراضي المستصلحة حديثًا.

شارك

التعليقات