آخر الأخبار
مرتضي منصور: أقول لتركي آل الشيخ، القلوب لم تصفى، ولازالوا يسبوك حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي و الصحي أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان

تقارير مغربية: عرض صيني للحصول علي خدمات وليد أزارو

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 6:36 PM |عدد مشاهدات :543
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

كشفت تقارير صحفية مغربية أن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المصري ، اقترب من الرحيل عن ناديه في سوق الانتقالات الشتوي القادم والذهاب للدوري الصيني.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية أن أزارو سينتقل لنادي هيبي فورتين الصيني مقابل صفقة قياسية ، قدرها 8.5 مليون يورو أي ما يعادل 160 مليون جنيه مصري تقريبا، وسيعوض زميله أيوب الكعبي الذي انتقل من النادي الصيني لنادي الوداد على سبيل الإعارة ، في ظل صعوبة عودته مرة أخرى لنادي هيبي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الصيني أظهر اهتمامًا بضم أزارو منذ سنة ، لكن النادي الأهلي رفض عرضًا لشراء اللاعب ، لكنه قد يوافق على العرض ، ليكون أغلى صفقة انتقال للخارج من الدوري المصري ،متفوقًا على الجابوني ماليك إيفونا ، الذي انتقل لنادي تيانجين الصيني من النادي الأهلي مقابل 7 ملايين يورو عام 2016.

يذكر أن أزارو انتقل لصفوف الأهلي صيف عام 2017 ، قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، مقابل ما يقرب من مليون ونصف يورو.

شارك

التعليقات