آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

تقارير مغربية: عرض صيني للحصول علي خدمات وليد أزارو

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 6:36 PM |عدد مشاهدات :656
صورة ارشيفية
طباعة

كشفت تقارير صحفية مغربية أن المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المصري ، اقترب من الرحيل عن ناديه في سوق الانتقالات الشتوي القادم والذهاب للدوري الصيني.

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية أن أزارو سينتقل لنادي هيبي فورتين الصيني مقابل صفقة قياسية ، قدرها 8.5 مليون يورو أي ما يعادل 160 مليون جنيه مصري تقريبا، وسيعوض زميله أيوب الكعبي الذي انتقل من النادي الصيني لنادي الوداد على سبيل الإعارة ، في ظل صعوبة عودته مرة أخرى لنادي هيبي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الصيني أظهر اهتمامًا بضم أزارو منذ سنة ، لكن النادي الأهلي رفض عرضًا لشراء اللاعب ، لكنه قد يوافق على العرض ، ليكون أغلى صفقة انتقال للخارج من الدوري المصري ،متفوقًا على الجابوني ماليك إيفونا ، الذي انتقل لنادي تيانجين الصيني من النادي الأهلي مقابل 7 ملايين يورو عام 2016.

يذكر أن أزارو انتقل لصفوف الأهلي صيف عام 2017 ، قادمًا من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، مقابل ما يقرب من مليون ونصف يورو.

شارك

التعليقات