آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

محافظ سوهاج يرصد مقهى مخالف ومتعد علي أملاك الرى بالصلعا

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 5:22 PM |عدد مشاهدات :998
صورة ارشيفية
طباعة
محمد راغب أبوخضرة



وجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، بإزالة مقهى صغير مخالف ومتعدي على أملاك الري بقرية الصلعا بمركز سوهاج، وتحرير محضر صحة وأخذ عينات من الأطعمة الموجودة بالمقهى وتحليلها للتأكد من صلاحيتها، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التونى، المتحدث الرسمى لمحافظة سوهاج، أن المحافظ قام بتغيير خط السير عقب الانتهاء من افتتاح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى المنشاة المركزي، وتوجه لتفقد الطريق الزراعي، لافتاً أن المحافظ رصد تلك المخالفة، وقام على الفور بإستدعاء معدات الوحدات المحلية لمركز ومدينة سوهاج والمنشاة، وتم رفع تلك الإشغالات وإزالة المقهى تماما، مشيراً إلى أن المحافظ وجه كذلك وكيل وزارة الصحة بمراجعة الأطعمة الموجودة بالمقهى، وتكليف مراقبي الأغذية بالمديرية بأخذ عينات من جميع الأطعمة الموجودة بالمقهى لتحليلها .

وقال المتحدث الرسمي انه حرصاً من المحافظ على توفير مصدر دخل كريم لمالك المقهى، اصطحب مالك المقهى الى المكتب، لتوفير مشروع بديل له عن طريق إدارة برنامج "مشروعك".

شارك

التعليقات