آخر الأخبار
مرتضي منصور: أقول لتركي آل الشيخ، القلوب لم تصفى، ولازالوا يسبوك حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي و الصحي أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان

تشييع جثمان "طباخ الريس" من مسقط رأسه بالأسكندرية

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 2:00 PM |عدد مشاهدات :629
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

شيعت جماهير غفيرة ظهر، اليوم الأربعاء، جثمان الفنان طلعت زكريا، من مسجد العمري بمنطقة كرموز بالإسكندرية، بعد صلاة الظهر ليواري الثري بمقابر العائلة، غربي المحافظة.

 

حضر تشييع الجثمان، كل من الفنان أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد رزق، وعدد من العاملين بالسينما، وحشود من أهالي محافظة الإسكندرية، وسط تأمين شرطي.

 

جدير بالذكر، أن الفنان طلعت زكريا توفي عن عمر يناهز 58 عاماً، إثر تعرضه لأزمة صحية بالرئة بسبب التدخين، أدت إلي تدهور حالته، وهو من مواليد 29 مارس 1960 بالإسكندرية، وبدأ مشواره الفني في فترة الثمانينيات، ونال بطولة عدد من الأفلام منها "حاحا وتفاحة وأبوعلي، وسيد العاطفي، والتجربة الدنماركية" وغيرها.

وقدم مجموعة من المسرحيات، من بينها "دو ري مي فاصوليا، وبابا جاب موز" وغيرهما.

وكان آخر ظهور سينمائي لطلعت زكريا من خلال فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" قبل عامين، وكان يتولى التحضير لفيلم جديد بعنوان "الخوذة" إلا أن القدر لم يمهله من أجل تقديمه.

شارك

التعليقات