آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

ميسي يعترف: أفتقد رونالدو في الدوري الإسباني

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 1:31 PM |عدد مشاهدات :682
صورة ارشيفية
طباعة

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة عن إفتقاده لنجم الريال السابق كريستيانو رونالدو جاء ذلك خلال حوار صحفي أجراه مع «راديو كتالونيا» مع نجم البارسا.

حيث قال" ميسي": افتقد رونالدو في الدوري الإسباني افتقد اللعب ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني، لأنه كان يجعل المنافسة أكثر أهمية. لاعب مثل كريستيانو يفتقده أي فريق.. هو لاعب يمنحك 50 هدفاً في الموسم"، مؤكداً على أن الليغا الإسبانية بأكملها تفتقد النجم البرتغالي إذ يعتبر أن وجود أفضل اللاعبين يجعل البطولة أكثر أهمية. كان يجعل ريال مدريد أكثر أهمية وأكثر قوة، سبق وقلت في بداية الموسم أن ريال مدريد سيفتقد كريستيانو.

شارك

التعليقات