آخر الأخبار
حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي و الصحي أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان ليفربول يسقط في فخ التعادل امام مانشيستر يونايتد

ميسي يعترف: أفتقد رونالدو في الدوري الإسباني

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 1:31 PM |عدد مشاهدات :554
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالرحيم الشيخ

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة عن إفتقاده لنجم الريال السابق كريستيانو رونالدو جاء ذلك خلال حوار صحفي أجراه مع «راديو كتالونيا» مع نجم البارسا.

حيث قال" ميسي": افتقد رونالدو في الدوري الإسباني افتقد اللعب ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني، لأنه كان يجعل المنافسة أكثر أهمية. لاعب مثل كريستيانو يفتقده أي فريق.. هو لاعب يمنحك 50 هدفاً في الموسم"، مؤكداً على أن الليغا الإسبانية بأكملها تفتقد النجم البرتغالي إذ يعتبر أن وجود أفضل اللاعبين يجعل البطولة أكثر أهمية. كان يجعل ريال مدريد أكثر أهمية وأكثر قوة، سبق وقلت في بداية الموسم أن ريال مدريد سيفتقد كريستيانو.

شارك

التعليقات