آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

نسيم وخنيجر والسيد محكمون لمهرجان الصعيد المسرحي الرابع في أسيوط

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 10:22 AM |عدد مشاهدات :785
نسيم وخنيجر والسيد محكمون لمهرجان الصعيد المسرحي الرابع في أسيوط
طباعة

أعلنت إدارة مهرجان الصعيد المسرحي للفرق الحرة ، عن أسماء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للدورة الرابعة من المهرجان، المنتظر أن تقام في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2019 بقصر ثقافة أسيوط،حيث يرأس اللجنة الشاعر والناقد والمؤلف المسرحي دكتور محمود نسيم، ويشارك في عضوية اللجنة  المخرج أحمد السيد والمؤلف المسرحي أحمد أبوخنيجر.

 

أوضح المخرج المسرحي شعبان المنفلوطي، مدير المهرجان، أن دورة هذا العام تتنافس خلالها 8 فرق مسرحية مستقلة من محافظات الصعيد، موضحًا أن جوائز المهرجان تتضمن  جوائز المركز الاول والثاني والثالث للعروض المشاركة، وجوائز أفضل مخرج وأفضل ممثل وممثلة وأفضل ديكور.

 

يذكر أن مهرجان الصعيد المسرحي للفرق الحرة تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، بالتعاون مع وزاة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة، وتحت رعاية محافظة أسيوط، ويرأس الدورة الرابعة من المهرجان الكاتب الكبير الأستاذ محمد سلماوي، وتحمل اسم الكاتب المسرحي الراحل ألفريد فرج، تكريمًا لجهوده في إثراء الحركة المسرحية في مصر والوطن العربي.

شارك

التعليقات