آخر الأخبار
أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان ليفربول يسقط في فخ التعادل امام مانشيستر يونايتد المرصد السوري لحقوق الإنسان يؤكد فى بيان له أن قوات الجيش السوري الديمقراطي انسحبت من مدينة رأس العين

طارق الدويري ورشا عبدالمنعم يقدمان ورش مسرحية في مهرجان الصعيد المسرحي

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 10:18 AM |عدد مشاهدات :596
صورة ارشيفية
طباعة
عيد شافع

أعلنت إدارة مهرجان الصعيد المسرحي للفرق الحرة، عن إقامة ورشة تدريبية في مجال التمثيل والإخراج المسرحي، وأخرى في مجال التأليف المسرحي، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الصعيد المسرحي للفرق الحرة،  المقامة في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر 2019 بقصر ثقافة أسيوط.

وأوضح المخرج المسرحي أسامة عبدالرؤوف، المدير الفني للمهرجان، أن الورش تقام على مدار يومين، ويحاضر في ورشة التمثيل والإخراج المسرحي المخرج المسرحي طارق الدويري، كما تحاضر الكاتبة رشا عبدالمنعم في ورشة التأليف المسرحي.

وأضاف المدير الفني للمهرجان، أن الورش التدريبية تستهدف تنمية ودعم المواهب الفنية لشباب المسرح الحر بصعيد مصر، بالإضافة إلى صقل مواهبهم لتمكينهم من إنتاج أعمال مسرحية تناقش قضاياهم وتعكس واقعهم.

الجدير بالذكر أن مهرجان الصعيد المسرحي للفرق الحرة تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، بالتعاون مع وزاة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة، وتحت رعاية محافظة أسيوط، ويرأس دورته الرابعة الكاتب الكبير الأستاذ محمد سلماوي، وتحمل  اسم الكاتب المسرحي الراحل ألفريد فرج، تكريمًا لجهوده في إثراء الحركة المسرحية في مصر والوطن العربي.

شارك

التعليقات