آخر الأخبار
أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بفلسيطن " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان ليفربول يسقط في فخ التعادل امام مانشيستر يونايتد المرصد السوري لحقوق الإنسان يؤكد فى بيان له أن قوات الجيش السوري الديمقراطي انسحبت من مدينة رأس العين

لهذا السبب: أضرب السائقين وأهالي قرية الزاوية عن العمل  

الاثنين 07 أكتوبر 2019 - 12:35 PM |عدد مشاهدات :716
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد


ما يحدث في قرية الزاوية، درنكه ، ريفا ما هو إلا فشل قيادات محافظة أسيوط وتساعد علي عدم الأمن والاستقرار في الشارع الاسيوطي، وسبب نقل موقف الشادر النزلة عبدللاه دون دراسة او تخطيط سليم لصالح العام وظل التكبر والتعالي عن المسؤلين حتي أصبح الإضراب عن العمل مستمر بسبب معاناه المواصلات يوميا. 

 اليوم يتكرر الإضراب عن العمل من أهالي قرية الزاوية وإيقاف السيارات أمام المنازل والتصدى للبعض لمنعهم عن الذهاب الي محلهم الوظيفي، من المسؤل يا محافظ أسيوط؟ تتكرر الشكاوى والإقتراحات ولكن للاسف الشديد دون اهتمام وتعالي وتكبر القيادات التنفيذية بمحافظة أسيوط جعل الهرج والمرج بالشوارع وعدم الاستقرار . 

جديرا بأن تقوم قوات الأمن بأسيوط بتأمين الأهالي والمنشاءات الحكومية وانتشار التأمين علي طريق أسيوط الغنايم للتصدي لاى انفعالات بسبب فشل الجهاز التنفيذى.

شارك

التعليقات