آخر الأخبار
أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان ليفربول يسقط في فخ التعادل امام مانشيستر يونايتد المرصد السوري لحقوق الإنسان يؤكد فى بيان له أن قوات الجيش السوري الديمقراطي انسحبت من مدينة رأس العين

مشروع مصنع كيما أسوان للأسمدة 🏗🇪🇬لسد الفحوة غي اسواق الاسمدة

الاحد 06 أكتوبر 2019 - 4:12 PM |عدد مشاهدات :563
المصنع
طباعة
السيد بكري

 المشروع يهدف إلى سد الفجوة الموجودة حالياً فى أسواق الأسمدة، فضلاً عن إمداده لمشروع المليون ونصف المليون فدان بمختلف أنواع الأسمدة، بجانب خلق مدينة صناعية كاملة بأسوان تساهم في توفير فرص عمل لأبناء الصعيد ، وذلك بتكلفة إجمالية تزيد عن 11 مليار جنيه .

◄ مصنع كيما يقام على مساحة 60 فدانا ويساعد في إنتاج الأسمدة ونترات الأمونيوم النقية و الفيروسيليكون و الثلج و تعبئة الأكسجين وغبار السليكا والذي يعتبر من المشروعات العملاقة .

◄ ويسهم في توفير ‏3000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء الصعيد، المشروع يتكون من ثلاث قطاعات تشمل قطاع المرافق والخدمات، وقطاع مصنع الأمونيا، فضلاً عن قطاع مصنع اليوريا ومحطة التعبئة.

شارك

التعليقات