آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

"فيسبوك" تخطط لخدمة جديدة تتفوق على تطبيق "تيكتوك"

الأربعاء 02 أكتوبر 2019 - 8:47 PM |عدد مشاهدات :798
صورة ارشيفية
طباعة

أكد "مارك زوكربرج" رئيس ومؤسس "فيسبوك"، أن "فيسبوك" تخطط لخدمة جديدة تتفوق على تطبيق "تيكتوك" لوسائل التواصل الاجتماعي سريع النمو، وتسيطر عليه شركة صينية، موضحا ان لديهم منتج يسمى "لاسو"، إنه تطبيق قائم بذاته يعملوا عليه، في محاولة لتناسب سوق المنتجات في بلدان مثل المكسيك.

وتابع رئيس شركة "فيسبوك"، انهم يحاولوا أولا معرفة ما إذا كان بإمكانهم أن يجعلها تعمل في بلدان لا يكون فيها تطبيق "تيكتوك" منتشرا بشكل كبير قبل أن يذهبوا ويتنافسوا معه في البلدان التي ينتشر فيها بشكل كبير.

من جهة أخرى، كشف "زوكربرج"  عن تطبيق "لاسو" الجديد، بحسب تقرير صدر بناء على تسجيل صوتي تم تسريبه، كما تعهد بـخوضه معركة لمحاربة محاولة الحكومة الأمريكية تفكيك عملاق التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا.

ونشر موقع "ذي فيرج"، تسريبا لأقوال "زوكربرج" خلال اجتماع لموظفي "فيسبوك" في يوليو، حين قال إنه سيتحدى هذه الجهود، مكررا حجته أن تقسيم الشركة لن يعالج القضايا التي يثيرها المنتقدون، متطرقا على وجه التحديد إلى خطة السناتور إليزابيث وارين المرشحة للرئاسة الديمقراطية لتفكيك المنصات التقنية الرئيسية.

وفي هذا السياق أشار رئيس ومؤسس "فيسبوك" ، إلى أنه لا يعتزم الإدلاء بشهادته في دول أخرى تحقق مع الشركة بشأن قضايا الخصوصية ومكافحة الاحتكار، مضيفا انه ليس من المنطقي أن يذهب إلى جلسات الاستماع في كل دولة تريد أن يظهر أمامها، كما تطرق "زوكربرج" إلى العملة الرقمية المخطط لها على فيسبوك "لييرا"، موضحا إنه لا يزال متفائلا بشأن آفاقها رغم التعليقات الرافضة من المسؤولين الحكوميين في العديد من البلدان.

شارك

التعليقات