آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

"سامسونج" تطلق هاتفها القابل للطي "جالاكسي فولد" بأمريكا

السبت 28 سبتمبر 2019 - 6:41 PM |عدد مشاهدات :807
صورة ارشيفية
طباعة

قامت شركة "سامسونج"، بإطلاق هاتفها القابل للطي "جالاكسي فولد" في الولايات المتحدة، بعد التأخيرات الناجمة عن أعطال الشاشة التي تسببت في هز صورة الشركة العملاقة أمام عملائها.

يذكر، انه يتم تضمين دليل مفصل عن "تعليمات الرعاية" نصيحة للمستهلكين بـ"التعامل برفق وعدم استخدام الضغط المفرط وعدم تعريض الهاتف للسوائل أو الجزيئات الصغيرة".

ويشتمل "جالاكسي فولد" على شاشة AMOLED مقاس 7.3 بوصة، مصممة بمواد "بوليمر" ذات طبقات من أجل المرونة، وهي أكبر شاشة هاتف ذكي لفئة "جلاكسي" حتى الآن، كما ان هذا الهاتف مزود بست كاميرات احترافية، ويمكن استخدام شاشة عرض "إنفينيتي فليكس" لمشاهدة مقاطع فيديو بحجم كبير، ويمكن أيضا للمستخدمين الاستمتاع بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وهي مناسبة للألعاب على الإنترنت.

جدير بالذكر، ان هذا الجهاز، الذي يبلغ سعره ألفي دولار، كان مقرر طرحه في الولايات المتحدة في أبريل الماضي، لكنه عانى عيوب لا تعد ولا تحصى، ففي اختبار أولي، شهد "جلاكسي فولد" العديد من المشكلات المتعلقة بآلية العرض والمفصلة التي ألحقت أضرارا بالشاشة، وهي مشاكل لم تظهر إلا بعد أن أرسلت الشركة الأجهزة إلى العديد من الصحفيين التقنيين.

شارك

التعليقات