آخر الأخبار
مركز سوهاج يسجل 18 حالة إيجابية وطما تسجل حالتين عاجل .. أخميم تسجل حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم مبادرة شبابية لمساعد أسر مصابي كورونا وقضاء حوائجهم في أخميـــم الصحة: الوضع الوبائي فى تصاعد ونتوقع مزيد من الارتفاع الحديدى: مصر سجلت معدل  الألف حالة يومياً بعد 104 يوم وهذا تصاعد بطيء   تعرف على الوضع الصحى وأخرمستجداته عن يوم السبت 30 مايو السبب الذى أغضب سعد الصغير من زملائه تعرف على جولات وزيرة الصحة فى المستشفيات لمتابعة الموقف والاستعدادات بشأن كورونا حصيلة يومين …أخميم تسجل 10 حالات كورونا  عاجل ... إصابة طبيبة وممرضة بقسم التجميل بالمستشفي الجامعي بكورونا عاجل ... أخميم تسجل حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا أهالى أخميم يتحدون كورونا ...عفشة عروسة وأفراح وشوارع مزدحمة وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بالمرج قمح بالسوس .. مباحث تموين سوهاج تضبط 5 أطنان أقماح قبل توريدها للصوامع بطهطا

4 قرارات لمجلس المحامين بأول اجتماعته عقب تعديل قانون المحاماه 

الاحد 22 سبتمبر 2019 - 9:45 AM |عدد مشاهدات :842
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

قال أبو بكر الضو الأمين العام المساعد  لنقابة المحامين أن القرار الأول لتكليف لجنة القبول لإعداد مشروع لمراجعة ضوابط القيد قانون المحاماه لم يفرق بين الحاصلين علي الثانوية العامة وسيتم قيده بالنقابة كما ورد بالمادة 13 بالقانون 

واضاف الضو في مداخلة هاتفية ببرنامج الافوكاتو مع الاعلامي ايمن عطاالله قناة القاهرة والناس 2 بالقرار الآخر لمداونة السلوك واتخاذ هذا القرار راجع للفترات الاخير تعدي مجموعة من المحامين من قبل مواقع التواصل الاجتماعي لذلك سيتم عمل ورش لمداونة السلوك ليتم الترابط مرة أخري .

البلطجه .. آفه اجتماعية في مواجهة ترسانة القوانين

قال  الدكتور أيمن عطا الله المحامي بالنقض أن قضايا البلطجة انتشرت ولكن يجب أن يتواجد العداله الناجزه ويجب علي النيابة العامه بتسريع الاجراءات علي الجناه وتحويلها إلي المحكمة الجنائية للحكم .

واضاف عطا الله خلال برنامجه الافوكاتو المذاع عبر فضائية القاهرة والناس 2 هذا الحديث جاه عن واقعه وكان الضحيه شاب في العقد الثالث من عمره وسببها البلطجة وشدد بالمطالبة بالعداله الناجزه .

https://www.youtube.com/watch?v=iqpRxFOMYEo&feature=share

 

شارك

التعليقات