آخر الأخبار
تفاصيل.. النيابة تحقق فى واقعة تعذيب طفلة على يد والدتها بالجيزة المستشفى الجامعى بسوهاج تخصص مبنى للعزل الصحى من "كورونا" مزارع يطلق النار على نجلة شقيقه لخلافات الميراث فى سوهاج عثمان : عودة البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج صور| دوريات أمنية مشددة تجوب شوارع البلينا للتأكد من إلتزام المواطنين بقرارحظر التجوال شباب حدائق القبة يضربون المثل فى الاخلاص للوطن تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى الاتحاد الإسباني: ندرس إنهاء منافسات «الليجا» بنظام المربع الذهبي الصحة: تسجيل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و8 حالات وفاة 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا ... و8 حالات وفاة العصار" و"زكي" يبحثان التعاون المشترك بينهما تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس "كورونا" بمدينة جرجا جنوب سوهاج وزير الإعلام: من الوارد تطبيق الحظر الكامل رد فعل شيكابالا في السوبر أقل مما حدث معه محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا بمجموعة إدارة ازمة كورونا

قيادات محافظة أسيوط فشلت في إعادة توزيع التمريض .. والرشوة شعار البقاء

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 8:15 PM |عدد مشاهدات :698
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد



 بعد أن فتحت الرقابة الإدارية بأسيوط العام الماضي في فحص ملف توزيع التمريض علي المستشفيات العامة والوحدات الصحية تبين وجود أكثر من ٢٠٠ ممرض وممرضة في وحدة صحية وطبيب مقيم و ٥ أطباء صيادلة وإقبال المرضي اليومي لا يزيد عن ٢٠ تذكرة بالوحدات الصحية .. بينما المستشفيات العامة بها عجز صارخ رغم الإقبال الشديد عليها من المرضي والحوادث التي تحتاج الي تواجد فريق التمريض.

 أكد مصدر مسؤل ان قضية توزيع التمريض هي ضمن أكبر قضايا الفساد والاستبداد وتجاوزات المسؤلين بمشاركة النواب والقيادات، وهذا بسبب تدخل البعض في شؤن مؤسسات الدولة بخلاف عنصر الرشوة السائد في هذه البلاد. عجزت قيادات أسيوط ومديرية الصحه أمام مواجهة التمريض وأعضاء مجلس النواب من إعادة توزيع التمريض والتكدس المتواجد في وحدات الصحة بمركز البداري وقرية موشا والوحدات الصحية بمركز ديروط، وابنوب، والغنايم. 

التساؤلات الان عن الحقيقة هل تجيب عليها قيادات أسيوط... وماذا عن جهاز الرقابة الإدارية والسيد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط متي يتحدث ويأخذ قرار حزم نحو الفساد والاستبداد. يبدوا ان الكرسي له مخاوف ولكن اعلموا انه لا يدوم.

شارك

التعليقات