آخر الأخبار
رسالة وزير التعليم للأهالى حول فيروس كورونا وكيل النواب: تصريحات البرلمان الأوربي ورئيسه تجاه مصر تجاوزات الحد الصحة الإماراتية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق غدا الاثنين ..المركز القومى للمسرح يقدم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي سيرة حب  لقاء بين أشرف صبحي وحلبية لحل مشاكل النادي المصري وجمهوره التعليم تصدر كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب محافظ بورسعيد يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال من وحدة صحة اسرة المناخ ٢ صور .. استمرار حملات إزالة المباني المخالفة بحي شرق سوهاج مباحث البلينا تنجح في ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة سكنية العثور علي رضيعة أسفل كوبري المزلقان بجرجا جنوب سوهاج الأحد.. إنطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بسوهاج صلاح عبدالله سعيد بفوز الزمالك بكاس السوبر أشرف صبحي لنمبر وان: إقامة السوبر المحلى فى الإمارات تسويق جيد للكرة المصرية محمد عمارة: إدارة الأهلي اتخذت قرارا بمنعي من الظهور في قناة النادي.. وعيني بتدمع لما بسمع أغنية اعتزال محمود الخطيب

قيادات محافظة أسيوط فشلت في إعادة توزيع التمريض .. والرشوة شعار البقاء

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 8:15 PM |عدد مشاهدات :672
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد



 بعد أن فتحت الرقابة الإدارية بأسيوط العام الماضي في فحص ملف توزيع التمريض علي المستشفيات العامة والوحدات الصحية تبين وجود أكثر من ٢٠٠ ممرض وممرضة في وحدة صحية وطبيب مقيم و ٥ أطباء صيادلة وإقبال المرضي اليومي لا يزيد عن ٢٠ تذكرة بالوحدات الصحية .. بينما المستشفيات العامة بها عجز صارخ رغم الإقبال الشديد عليها من المرضي والحوادث التي تحتاج الي تواجد فريق التمريض.

 أكد مصدر مسؤل ان قضية توزيع التمريض هي ضمن أكبر قضايا الفساد والاستبداد وتجاوزات المسؤلين بمشاركة النواب والقيادات، وهذا بسبب تدخل البعض في شؤن مؤسسات الدولة بخلاف عنصر الرشوة السائد في هذه البلاد. عجزت قيادات أسيوط ومديرية الصحه أمام مواجهة التمريض وأعضاء مجلس النواب من إعادة توزيع التمريض والتكدس المتواجد في وحدات الصحة بمركز البداري وقرية موشا والوحدات الصحية بمركز ديروط، وابنوب، والغنايم. 

التساؤلات الان عن الحقيقة هل تجيب عليها قيادات أسيوط... وماذا عن جهاز الرقابة الإدارية والسيد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط متي يتحدث ويأخذ قرار حزم نحو الفساد والاستبداد. يبدوا ان الكرسي له مخاوف ولكن اعلموا انه لا يدوم.

شارك

التعليقات