آخر الأخبار
برلمانى يتقدم بتعديل على قانون العمد والمشايخ خلال دور الانعقاد الخامس  الزراعة تبحث التعاون في تسويق منتجات الصوب الزراعية من محاصيل الخضر  محافظ أسيوط يزور الطفلة "ريتاج" بالمستشفى الجامعي بعد إصابتها بحروق خطيرة في حادث بالأقصر محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الانشائية لمستشفى أبوتيج النموذجي ويوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال سموحه ٢٠٠٣ يخسر أمام دجله ٢/١ محافظ أسيوط يستكمل جولاته بالمدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية ويتفقد مدرستين بمدينة أبوتيج حسام حسن يعلن قائمة سموحة لمواجهه الأهلي برلمانية تطالب بتحريك دعوات قضائية عالمية ضد قنوات الإخوان  "فهيم" يرفض المحاولات المشبوه لزعزعة أمن البلاد ..ويعلن دعمه للرئيس السيسي كهربا يطمئن علي جنش ومؤمن زكريا البدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر أكت المواطن يسأل .. متي يتم تطهير مؤسسات المجتمع المدني يا حكومة ؟  " محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء ريتشارد الحاج : طرح "أضحك وسيبها" لفاطمة عيد قريباً  علي خطي وائل جسار وراغب علامة.. سما نوح تدعم مصر  

قيادات محافظة أسيوط فشلت في إعادة توزيع التمريض .. والرشوة شعار البقاء

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 8:15 PM |عدد مشاهدات :564
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد



 بعد أن فتحت الرقابة الإدارية بأسيوط العام الماضي في فحص ملف توزيع التمريض علي المستشفيات العامة والوحدات الصحية تبين وجود أكثر من ٢٠٠ ممرض وممرضة في وحدة صحية وطبيب مقيم و ٥ أطباء صيادلة وإقبال المرضي اليومي لا يزيد عن ٢٠ تذكرة بالوحدات الصحية .. بينما المستشفيات العامة بها عجز صارخ رغم الإقبال الشديد عليها من المرضي والحوادث التي تحتاج الي تواجد فريق التمريض.

 أكد مصدر مسؤل ان قضية توزيع التمريض هي ضمن أكبر قضايا الفساد والاستبداد وتجاوزات المسؤلين بمشاركة النواب والقيادات، وهذا بسبب تدخل البعض في شؤن مؤسسات الدولة بخلاف عنصر الرشوة السائد في هذه البلاد. عجزت قيادات أسيوط ومديرية الصحه أمام مواجهة التمريض وأعضاء مجلس النواب من إعادة توزيع التمريض والتكدس المتواجد في وحدات الصحة بمركز البداري وقرية موشا والوحدات الصحية بمركز ديروط، وابنوب، والغنايم. 

التساؤلات الان عن الحقيقة هل تجيب عليها قيادات أسيوط... وماذا عن جهاز الرقابة الإدارية والسيد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط متي يتحدث ويأخذ قرار حزم نحو الفساد والاستبداد. يبدوا ان الكرسي له مخاوف ولكن اعلموا انه لا يدوم.

شارك

التعليقات