آخر الأخبار
رسالة وزير التعليم للأهالى حول فيروس كورونا وكيل النواب: تصريحات البرلمان الأوربي ورئيسه تجاه مصر تجاوزات الحد الصحة الإماراتية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق غدا الاثنين ..المركز القومى للمسرح يقدم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي سيرة حب  لقاء بين أشرف صبحي وحلبية لحل مشاكل النادي المصري وجمهوره التعليم تصدر كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب محافظ بورسعيد يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال من وحدة صحة اسرة المناخ ٢ صور .. استمرار حملات إزالة المباني المخالفة بحي شرق سوهاج مباحث البلينا تنجح في ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة سكنية العثور علي رضيعة أسفل كوبري المزلقان بجرجا جنوب سوهاج الأحد.. إنطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بسوهاج صلاح عبدالله سعيد بفوز الزمالك بكاس السوبر أشرف صبحي لنمبر وان: إقامة السوبر المحلى فى الإمارات تسويق جيد للكرة المصرية محمد عمارة: إدارة الأهلي اتخذت قرارا بمنعي من الظهور في قناة النادي.. وعيني بتدمع لما بسمع أغنية اعتزال محمود الخطيب

طيب صيدلي يغادر مصر دون إخلاء طرفه الوظيفي بأسيوط

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 5:21 PM |عدد مشاهدات :935
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد

 

 تراكمات الفساد الإدارى في محافظة أسيوط ارتفعت الي عنان السماء في وجود قيادات ضعيفة مغيبة عن واقع مرير ومصير مجهول للشعب الاسيوطي. غادر الدكتور مينا عيد وليم ابن اللواء عيد وليم الي دولة المملكة العربية السعودية في عام ٢٠١٥ دون إخلاء طرفه الوظيفي من مديرية الصحة والسكان بأسيوط. 

 وأكد مصدر مطلع أن الطبيب كان يعمل صيدلي بمركز طب الأسرة بالغريب مركز ساحل سليم ، غادر البلاد من تلقاء نفسه في عام ٢٠١٥ ، ومسجل في دفتر حضور والانصراف حتي الان دون اتخاذ أي إجراءات ضد المخالفة .  

جدير بأن إدارة الصحة بساحل سليم اتخذت إجراءات الشطب والغياب منذ الإنقطاع عن العمل ، ولكن الغريب في هذا الأمر هو تواجد اسمة في دفاتر الحضور والانصراف ويتم صرف المستحقات والمرتب له بالكامل. 

 وذكر أن والد الطبيب الصيدلي حاول إخلاء طرف ابنه مأخرا حيث أن خروجة خارج مصر وهو علي قيد العمل كارثة كبري ومخالفة يعاقب عليها القانون.

شارك

التعليقات