آخر الأخبار
تفاصيل.. النيابة تحقق فى واقعة تعذيب طفلة على يد والدتها بالجيزة المستشفى الجامعى بسوهاج تخصص مبنى للعزل الصحى من "كورونا" مزارع يطلق النار على نجلة شقيقه لخلافات الميراث فى سوهاج عثمان : عودة البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج صور| دوريات أمنية مشددة تجوب شوارع البلينا للتأكد من إلتزام المواطنين بقرارحظر التجوال شباب حدائق القبة يضربون المثل فى الاخلاص للوطن تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى الاتحاد الإسباني: ندرس إنهاء منافسات «الليجا» بنظام المربع الذهبي الصحة: تسجيل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و8 حالات وفاة 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا ... و8 حالات وفاة العصار" و"زكي" يبحثان التعاون المشترك بينهما تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس "كورونا" بمدينة جرجا جنوب سوهاج وزير الإعلام: من الوارد تطبيق الحظر الكامل رد فعل شيكابالا في السوبر أقل مما حدث معه محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا بمجموعة إدارة ازمة كورونا

طيب صيدلي يغادر مصر دون إخلاء طرفه الوظيفي بأسيوط

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 5:21 PM |عدد مشاهدات :981
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد

 

 تراكمات الفساد الإدارى في محافظة أسيوط ارتفعت الي عنان السماء في وجود قيادات ضعيفة مغيبة عن واقع مرير ومصير مجهول للشعب الاسيوطي. غادر الدكتور مينا عيد وليم ابن اللواء عيد وليم الي دولة المملكة العربية السعودية في عام ٢٠١٥ دون إخلاء طرفه الوظيفي من مديرية الصحة والسكان بأسيوط. 

 وأكد مصدر مطلع أن الطبيب كان يعمل صيدلي بمركز طب الأسرة بالغريب مركز ساحل سليم ، غادر البلاد من تلقاء نفسه في عام ٢٠١٥ ، ومسجل في دفتر حضور والانصراف حتي الان دون اتخاذ أي إجراءات ضد المخالفة .  

جدير بأن إدارة الصحة بساحل سليم اتخذت إجراءات الشطب والغياب منذ الإنقطاع عن العمل ، ولكن الغريب في هذا الأمر هو تواجد اسمة في دفاتر الحضور والانصراف ويتم صرف المستحقات والمرتب له بالكامل. 

 وذكر أن والد الطبيب الصيدلي حاول إخلاء طرف ابنه مأخرا حيث أن خروجة خارج مصر وهو علي قيد العمل كارثة كبري ومخالفة يعاقب عليها القانون.

شارك

التعليقات