آخر الأخبار
قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عاجل ورسميآ "| قرارات اتحاد الكرة المصرى بخصوص مبارة السوبر المصرى الذى اقيم بدولة الإمارات فريدة الحوسني: 13 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الإمارات وشفاء 3 حالات 30 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لنهضة بركان بالكونفيدرالية حزب العدالة والتنمية التركي يبدأ فى الإعلان عن منح دراسية للطلاب الأجانب من خارج تركيا بكلية الشريعة الإسلامية وزير الدفاع النيجيري يؤكد فى تصريح له أنه تم إلقاء القبض على 120 إرهابيا فى عملية مشتركة مع فرنسا فى منطقة تيلابيري انقسامات حادة بين القوى السياسية بالعراق لمنح الثقة للحكومة العراقية الجديدة يهدد باقالة رئيس البرلمان العراقي جولة تفقدية لمحافظ قنا للمحلات التجارية بمجمع المواقف محافظ قنا : اعتماد ٤ وحدات صحية للعمل ٢٤ ساعة يوميا بقرى مركز دشنا محافظ قنا : استعادة 11979 متر مربع من اراضي املاك الدولة بمركز ابوتشت أمطار ورياح.. بيان عاجل من الأرصاد عن طقس السبت المصري يقبل استقالة إيهاب جلال ويكشف عن بديله وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد يفتتحان مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد . افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد ببورسعيد، بحضور اللواء مصطفى كامل، واللواء أحمد عبد ال تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "كورونا في اسرائيل" 15 منزلاً بكفر الشيح حرقت .. والأهالى: الجن السبب

طيب صيدلي يغادر مصر دون إخلاء طرفه الوظيفي بأسيوط

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 5:21 PM |عدد مشاهدات :651
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد


 تراكمات الفساد الإدارى في محافظة أسيوط ارتفعت الي عنان السماء في وجود قيادات ضعيفة مغيبة عن واقع مرير ومصير مجهول للشعب الاسيوطي. غادر الدكتور مينا عيد وليم ابن اللواء عيد وليم الي دولة المملكة العربية السعودية في عام ٢٠١٥ دون إخلاء طرفه الوظيفي من مديرية الصحة والسكان بأسيوط. 

 وأكد مصدر مطلع أن الطبيب كان يعمل صيدلي بمركز طيب الأسرة بالغريب مركز ساحل سليم ، غادر البلاد من تلقاء نفسه في عام ٢٠١٥ ، ومسجل في دفتر حضور والانصراف حتي الان دون اتخاذ أي إجراءات ضد المخالفة .  

جدير بأن إدارة الصحة بساحل سليم اتخذت إجراءات الشطب والغياب منذ الإقطاع عن العمل ، ولكن الغريب في هذا الأمر هو تواجد اسمة في دفاتر الحضور والانصراف ويتم صرف المستحقات والمرتب له بالكامل. 

 وذكر أن والد الطبيب الصيدلي حاول إخلاء طرف ابنه مأخرا حيث أن خروجة خارج مصر وهو علي قيد العمل كارثة كبري ومخالفة يعاقب عليها القانون.

شارك

التعليقات