آخر الأخبار
برلمانى يتقدم بتعديل على قانون العمد والمشايخ خلال دور الانعقاد الخامس  الزراعة تبحث التعاون في تسويق منتجات الصوب الزراعية من محاصيل الخضر  محافظ أسيوط يزور الطفلة "ريتاج" بالمستشفى الجامعي بعد إصابتها بحروق خطيرة في حادث بالأقصر محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الانشائية لمستشفى أبوتيج النموذجي ويوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال سموحه ٢٠٠٣ يخسر أمام دجله ٢/١ محافظ أسيوط يستكمل جولاته بالمدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية ويتفقد مدرستين بمدينة أبوتيج حسام حسن يعلن قائمة سموحة لمواجهه الأهلي برلمانية تطالب بتحريك دعوات قضائية عالمية ضد قنوات الإخوان  "فهيم" يرفض المحاولات المشبوه لزعزعة أمن البلاد ..ويعلن دعمه للرئيس السيسي كهربا يطمئن علي جنش ومؤمن زكريا البدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر أكت المواطن يسأل .. متي يتم تطهير مؤسسات المجتمع المدني يا حكومة ؟  " محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء ريتشارد الحاج : طرح "أضحك وسيبها" لفاطمة عيد قريباً  علي خطي وائل جسار وراغب علامة.. سما نوح تدعم مصر  

طيب صيدلي يغادر مصر دون إخلاء طرفه الوظيفي بأسيوط

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 5:21 PM |عدد مشاهدات :551
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد


 تراكمات الفساد الإدارى في محافظة أسيوط ارتفعت الي عنان السماء في وجود قيادات ضعيفة مغيبة عن واقع مرير ومصير مجهول للشعب الاسيوطي. غادر الدكتور مينا عيد وليم ابن اللواء عيد وليم الي دولة المملكة العربية السعودية في عام ٢٠١٥ دون إخلاء طرفه الوظيفي من مديرية الصحة والسكان بأسيوط. 

 وأكد مصدر مطلع أن الطبيب كان يعمل صيدلي بمركز طيب الأسرة بالغريب مركز ساحل سليم ، غادر البلاد من تلقاء نفسه في عام ٢٠١٥ ، ومسجل في دفتر حضور والانصراف حتي الان دون اتخاذ أي إجراءات ضد المخالفة .  

جدير بأن إدارة الصحة بساحل سليم اتخذت إجراءات الشطب والغياب منذ الإقطاع عن العمل ، ولكن الغريب في هذا الأمر هو تواجد اسمة في دفاتر الحضور والانصراف ويتم صرف المستحقات والمرتب له بالكامل. 

 وذكر أن والد الطبيب الصيدلي حاول إخلاء طرف ابنه مأخرا حيث أن خروجة خارج مصر وهو علي قيد العمل كارثة كبري ومخالفة يعاقب عليها القانون.

شارك

التعليقات