آخر الأخبار
رسالة وزير التعليم للأهالى حول فيروس كورونا وكيل النواب: تصريحات البرلمان الأوربي ورئيسه تجاه مصر تجاوزات الحد الصحة الإماراتية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق غدا الاثنين ..المركز القومى للمسرح يقدم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي سيرة حب  لقاء بين أشرف صبحي وحلبية لحل مشاكل النادي المصري وجمهوره التعليم تصدر كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب محافظ بورسعيد يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال من وحدة صحة اسرة المناخ ٢ صور .. استمرار حملات إزالة المباني المخالفة بحي شرق سوهاج مباحث البلينا تنجح في ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة سكنية العثور علي رضيعة أسفل كوبري المزلقان بجرجا جنوب سوهاج الأحد.. إنطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بسوهاج صلاح عبدالله سعيد بفوز الزمالك بكاس السوبر أشرف صبحي لنمبر وان: إقامة السوبر المحلى فى الإمارات تسويق جيد للكرة المصرية محمد عمارة: إدارة الأهلي اتخذت قرارا بمنعي من الظهور في قناة النادي.. وعيني بتدمع لما بسمع أغنية اعتزال محمود الخطيب

"ويكيبيديا" تعود مرة أخرى للعمل بعد عطل مفاجئ

الاحد 08 سبتمبر 2019 - 2:46 AM |عدد مشاهدات :761
صورة ارشيفية
طباعة
علاء سعيد

تعرضت موسوعة الإنترنت المجانية "ويكيبيديا"، لعطل مفاجئ ولفترة وجيزة أثر على إمكانية الوصول إليها من مناطق مختلفة حول العالم، وفقا لموقع "داون ديتكتور" المتخصص في مراقبة مواقع الإنترنت.

المستخدمون الأكثر تضررا كانوا في أوروبا، وتحديدا في بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وبولندا وفرنسا وبعض دول الشرق الأوسط.

والعطل أثر على إمكانية الوصول لصفحات الموسوعة بنسخها المختلفة سواء على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو حتى الأجهزة المكتبية.

ولا يظل السبب وراء العطل الكبير غير معروف، مع العلم إن الموسوعة تعرضت لعطل مماثل قبل عامين تقريبا.

جدير بالذكر، أن "ويكيبيديا"، من أكبر مواقع الإنترنت حول العالم حيث تتوافر بـ 300 لغة مختلفة، وتتضمن 46 مليون مقال، ويزورها شهريا أكثر من 1.4 مليون جهاز وفقا لأرقام عام 2018.

شارك

التعليقات