آخر الأخبار
مجلس الوزراء: من المحتمل مد أيام حظر التجوال رئيس قطاع الناشئين يالأهلي يكشف عن ثنائي لتعويض أحمد فتحي تفاصيل.. النيابة تحقق فى واقعة تعذيب طفلة على يد والدتها بالجيزة المستشفى الجامعى بسوهاج تخصص مبنى للعزل الصحى من "كورونا" مزارع يطلق النار على نجلة شقيقه لخلافات الميراث فى سوهاج عثمان : عودة البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج صور| دوريات أمنية مشددة تجوب شوارع البلينا للتأكد من إلتزام المواطنين بقرارحظر التجوال شباب حدائق القبة يضربون المثل فى الاخلاص للوطن تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى الاتحاد الإسباني: ندرس إنهاء منافسات «الليجا» بنظام المربع الذهبي الصحة: تسجيل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و8 حالات وفاة 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا ... و8 حالات وفاة العصار" و"زكي" يبحثان التعاون المشترك بينهما تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس "كورونا" بمدينة جرجا جنوب سوهاج وزير الإعلام: من الوارد تطبيق الحظر الكامل

"ويكيبيديا" تعود مرة أخرى للعمل بعد عطل مفاجئ

الاحد 08 سبتمبر 2019 - 2:46 AM |عدد مشاهدات :803
صورة ارشيفية
طباعة

تعرضت موسوعة الإنترنت المجانية "ويكيبيديا"، لعطل مفاجئ ولفترة وجيزة أثر على إمكانية الوصول إليها من مناطق مختلفة حول العالم، وفقا لموقع "داون ديتكتور" المتخصص في مراقبة مواقع الإنترنت.

المستخدمون الأكثر تضررا كانوا في أوروبا، وتحديدا في بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وبولندا وفرنسا وبعض دول الشرق الأوسط.

والعطل أثر على إمكانية الوصول لصفحات الموسوعة بنسخها المختلفة سواء على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو حتى الأجهزة المكتبية.

ولا يظل السبب وراء العطل الكبير غير معروف، مع العلم إن الموسوعة تعرضت لعطل مماثل قبل عامين تقريبا.

جدير بالذكر، أن "ويكيبيديا"، من أكبر مواقع الإنترنت حول العالم حيث تتوافر بـ 300 لغة مختلفة، وتتضمن 46 مليون مقال، ويزورها شهريا أكثر من 1.4 مليون جهاز وفقا لأرقام عام 2018.

شارك

التعليقات