آخر الأخبار
قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عاجل ورسميآ "| قرارات اتحاد الكرة المصرى بخصوص مبارة السوبر المصرى الذى اقيم بدولة الإمارات فريدة الحوسني: 13 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الإمارات وشفاء 3 حالات 30 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لنهضة بركان بالكونفيدرالية حزب العدالة والتنمية التركي يبدأ فى الإعلان عن منح دراسية للطلاب الأجانب من خارج تركيا بكلية الشريعة الإسلامية وزير الدفاع النيجيري يؤكد فى تصريح له أنه تم إلقاء القبض على 120 إرهابيا فى عملية مشتركة مع فرنسا فى منطقة تيلابيري انقسامات حادة بين القوى السياسية بالعراق لمنح الثقة للحكومة العراقية الجديدة يهدد باقالة رئيس البرلمان العراقي جولة تفقدية لمحافظ قنا للمحلات التجارية بمجمع المواقف محافظ قنا : اعتماد ٤ وحدات صحية للعمل ٢٤ ساعة يوميا بقرى مركز دشنا محافظ قنا : استعادة 11979 متر مربع من اراضي املاك الدولة بمركز ابوتشت أمطار ورياح.. بيان عاجل من الأرصاد عن طقس السبت المصري يقبل استقالة إيهاب جلال ويكشف عن بديله وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد يفتتحان مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد . افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد ببورسعيد، بحضور اللواء مصطفى كامل، واللواء أحمد عبد ال تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "كورونا في اسرائيل" 15 منزلاً بكفر الشيح حرقت .. والأهالى: الجن السبب

حالات وفيات جديدة في أمريكا جراء "التدخين الإلكتروني"

الاحد 08 سبتمبر 2019 - 2:38 AM |عدد مشاهدات :708
صورة ارشيفية
طباعة
علاء سعيد

يحث مسؤولو الصحة الأمريكية مجددا الناس على التوقف عن استخدام السجائر الإلكترونية حتى يتمكنوا من معرفة السبب وراء إصابة البعض بأمراض تنفس خطيرة.

وأوضح مسؤولون أنهم وجدوا نحو 450 مرضا محتملا، منهم ثلاث حالات وفاة في الأقل، في 33 ولاية. ويشمل ذلك حالتي وفاة وقعتا مؤخرا في إنديانا.

وأضاف مسؤولو الصحة أنه لم يتم الربط بين أداة سجائر واحدة، سائلة أو بمكونات، بكل الأمراض. معظم المرضى- لكن ليس جميعهم- كانوا أشخاصا يستخدمون سجائر إلكترونية تحتوي على مادة كيميائية تمنح الماريغوانا عنصرها المخدر.

قبل أسبوع، حدد مسؤولون أمريكيون العدد عند 215 حالة محتملة في 25 ولاية. ويحصي مسؤولو الصحة فقط حالات أمراض رئة بعينها وفيها قام الشخص باستخدام السجائر الإلكترونية خلال ثلاثة أشهر، معظمهم من المراهقين.

شارك

التعليقات