آخر الأخبار
رئيس قطاع الناشئين يالأهلي يكشف عن ثنائي لتعويض أحمد فتحي تفاصيل.. النيابة تحقق فى واقعة تعذيب طفلة على يد والدتها بالجيزة المستشفى الجامعى بسوهاج تخصص مبنى للعزل الصحى من "كورونا" مزارع يطلق النار على نجلة شقيقه لخلافات الميراث فى سوهاج عثمان : عودة البطولات شرط لاحتراف اللاعبين بالخارج صور| دوريات أمنية مشددة تجوب شوارع البلينا للتأكد من إلتزام المواطنين بقرارحظر التجوال شباب حدائق القبة يضربون المثل فى الاخلاص للوطن تأجيل الدوري الإيطالي لأجل غير مسمى الاتحاد الإسباني: ندرس إنهاء منافسات «الليجا» بنظام المربع الذهبي الصحة: تسجيل 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و8 حالات وفاة 120 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا ... و8 حالات وفاة العصار" و"زكي" يبحثان التعاون المشترك بينهما تسجيل أول حالة إيجابية بفيروس "كورونا" بمدينة جرجا جنوب سوهاج وزير الإعلام: من الوارد تطبيق الحظر الكامل رد فعل شيكابالا في السوبر أقل مما حدث معه

منى المنصورى تشكر حرم سفير الامارات فى كازاخستان.. اعرف السبب

السبت 07 سبتمبر 2019 - 1:36 PM |عدد مشاهدات :788
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

أقامت منى العتيبة حرم سفير الامارات فى كازاخستان الدكتور محمد الجابر مأبة عشاء لوفد سيدات الأعمال الاماراتى والكازخى احتفاءا بزيارة وفد سيدات الأعمال الاماراتى لكازاخستان .

ووجهت المصممة العالمية الاماراتية منى المنصورى الشكر للسيدة منى العتيبة حرم السفير الاماراتى على الحفاوة البالغة وحسن الضيافة والاستقبال مشيرة إلى أن هذا التصرف المحمود ليس غريبا على زوجات الدبلوماسيين الاماراتيين الذين يعدون واجهة مشرفة لبلادهن فى كل انحاء العالم .

وأضافت «المنصورى» أن وفدي سيدات الاعمال الاماراتى والكازخى وجها الشكر لـ «العتيبة» على كرم الضيافة مؤكدين أن هذا التصرف يمثل امتداد للتطور الكبير الذى تشهده العلاقات الاماراتية الكازخية فى ظل حرص شيوخ وحكام دولة الامارات العربية على مد جسور التعاون والمحبة والوئام مع جميع شعوب العالم .

شارك

التعليقات