آخر الأخبار
رسالة وزير التعليم للأهالى حول فيروس كورونا وكيل النواب: تصريحات البرلمان الأوربي ورئيسه تجاه مصر تجاوزات الحد الصحة الإماراتية تسجل إصابة جديدة بفيروس كورونا الامين العام للمهن التعليمية يبحث مشكلات أعضاء للجنة النقابية بالوراق غدا الاثنين ..المركز القومى للمسرح يقدم دراسة نقدية تتناول العرض المسرحي سيرة حب  لقاء بين أشرف صبحي وحلبية لحل مشاكل النادي المصري وجمهوره التعليم تصدر كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر بعض الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب محافظ بورسعيد يدشن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الاطفال من وحدة صحة اسرة المناخ ٢ صور .. استمرار حملات إزالة المباني المخالفة بحي شرق سوهاج مباحث البلينا تنجح في ضبط 3 أشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من شقة سكنية العثور علي رضيعة أسفل كوبري المزلقان بجرجا جنوب سوهاج الأحد.. إنطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بسوهاج صلاح عبدالله سعيد بفوز الزمالك بكاس السوبر أشرف صبحي لنمبر وان: إقامة السوبر المحلى فى الإمارات تسويق جيد للكرة المصرية محمد عمارة: إدارة الأهلي اتخذت قرارا بمنعي من الظهور في قناة النادي.. وعيني بتدمع لما بسمع أغنية اعتزال محمود الخطيب

تكريم أسماء التميمي في القاهرة غدًا.. وتؤكد أنها بداية قوية للوصول للعالمية

الاثنين 26 أغسطس 2019 - 10:40 PM |عدد مشاهدات :705
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

تتواجد خبيرة التجميل السعودية أسماء التميمي، في القاهرة هذه الأيام، وذلك لتكريمها من قبل إحدى المهرجانات المصرية المهتمة بالفاشون والموضة، والمقرر إقامته داخل أحد فنادق التجمع الخامس غدًا.

 وأعربت أسماء التميمي، عن سعادتها بهذا التكريم قائلة بإنه شرف كبير لها تكريمها في مصر، أرض الفنون والحضارات، متمنية أن يكون هذا التكريم بداية قوية لها في مصر لتنطلق منها للعالمية، وسط عدد كبير من خبراء الموضة والجمال في مصر والعالم العربي.

 يذكر أن السعودية أسماء التميمي تعاونت من قبل مع النجمة هنا الزاهد في عدة أعمال خلال خضوعها لجلسات تصوير لصالح مجلات عربية بالقاهرة، كما حلت ضيفة منذ أسابيع على إذاعة "الشرق الأوسط"، ودار الحديث عن أهم خطوط الموضة في صيف 2019 وطرق الحفاظ على البشرة ونضارتها خلال فترة الصيف شديد الحرارة، وقدمت نصائحها للفتيات للحفاظ على جمالهن وكيفية اختيار مساحيق الجمال المميزة وطرق متابعة أحدث خطوط المكياج العالمية.

شارك

التعليقات