آخر الأخبار
قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عاجل ورسميآ "| قرارات اتحاد الكرة المصرى بخصوص مبارة السوبر المصرى الذى اقيم بدولة الإمارات فريدة الحوسني: 13 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الإمارات وشفاء 3 حالات 30 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لنهضة بركان بالكونفيدرالية حزب العدالة والتنمية التركي يبدأ فى الإعلان عن منح دراسية للطلاب الأجانب من خارج تركيا بكلية الشريعة الإسلامية وزير الدفاع النيجيري يؤكد فى تصريح له أنه تم إلقاء القبض على 120 إرهابيا فى عملية مشتركة مع فرنسا فى منطقة تيلابيري انقسامات حادة بين القوى السياسية بالعراق لمنح الثقة للحكومة العراقية الجديدة يهدد باقالة رئيس البرلمان العراقي جولة تفقدية لمحافظ قنا للمحلات التجارية بمجمع المواقف محافظ قنا : اعتماد ٤ وحدات صحية للعمل ٢٤ ساعة يوميا بقرى مركز دشنا محافظ قنا : استعادة 11979 متر مربع من اراضي املاك الدولة بمركز ابوتشت أمطار ورياح.. بيان عاجل من الأرصاد عن طقس السبت المصري يقبل استقالة إيهاب جلال ويكشف عن بديله وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد يفتتحان مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد . افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد ببورسعيد، بحضور اللواء مصطفى كامل، واللواء أحمد عبد ال تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "كورونا في اسرائيل" 15 منزلاً بكفر الشيح حرقت .. والأهالى: الجن السبب

طب بنها تجهیز معمل مهارات طبیه بالکلیه

القاضی عمید کلیه طب نبها وتجهیز معمل مهارات طبیه باالکلیه

الجمعه 23 أغسطس 2019 - 5:24 PM |عدد مشاهدات :666
صورة ارشيفية
طباعة
عبدالمجيد عادل





في إطار ثقل المهارات الطبية للطلاب، استقبل اليوم ا.د/ مصطفى القاضي " عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية ببنها" و ا.د/ محمد جودة " وكيل الكلية لشئون الطلاب" وفداً من شركة الجيل يضم المهندس/ فتحي " رئيس مجلس إدارة الشركة" و د/ خالد أبو درة " نائب رئيس مجلس الإدارة " .

يذكر أن الزيارة تهدف إلى بحث تجهيز معمل مهارات بالكلية يهدف إلى تدريب الطلاب على المهارات الطبية الأكاديمية والإكلينكية، بما يضمن أن تسير العملية التعليمية بالكلية وفق معايير الجودة والإعتماد .

هذا وقد اكد د/ مصطفى القاضي على أهمية ثقل المهارات الطبية للطلاب، بما يعزز من جودة العملية التعليمية، وتخريج طلاب على درجة عالية من الكفاءة والمهارة الطبية.

شارك

التعليقات