آخر الأخبار
شخصيات مؤثرة فى أسيوط ضمن أعضاء نادى الأدب المركزى برلمانى يتقدم بتعديل على قانون العمد والمشايخ خلال دور الانعقاد الخامس  الزراعة تبحث التعاون في تسويق منتجات الصوب الزراعية من محاصيل الخضر  محافظ أسيوط يزور الطفلة "ريتاج" بالمستشفى الجامعي بعد إصابتها بحروق خطيرة في حادث بالأقصر محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الانشائية لمستشفى أبوتيج النموذجي ويوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال سموحه ٢٠٠٣ يخسر أمام دجله ٢/١ محافظ أسيوط يستكمل جولاته بالمدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية ويتفقد مدرستين بمدينة أبوتيج حسام حسن يعلن قائمة سموحة لمواجهه الأهلي برلمانية تطالب بتحريك دعوات قضائية عالمية ضد قنوات الإخوان  "فهيم" يرفض المحاولات المشبوه لزعزعة أمن البلاد ..ويعلن دعمه للرئيس السيسي كهربا يطمئن علي جنش ومؤمن زكريا البدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر أكت المواطن يسأل .. متي يتم تطهير مؤسسات المجتمع المدني يا حكومة ؟  " محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء ريتشارد الحاج : طرح "أضحك وسيبها" لفاطمة عيد قريباً 

شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني    

الخميس 22 أغسطس 2019 - 9:34 PM |عدد مشاهدات :615
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

تصل الإعلامية الإماراتية شيما الشمري، القاهرة قادمة من دبي، خلال الأسبوع المقبل، وذلك للتعاقد على مسلسل مصري جديد لرمضان 2020.

 وأعربت شيما الشمري عن سعادتها بخوض تجربة التمثيل للدراما المصرية لأول مرة، من خلال تجربة مميزة –كما وصفتها- مع إحدى الشركات الكبرى في صناعة السينما والدراما المصرية.

 وأوضحت "الشمري" أن دخولها البيوت المصرية من بوابة الدراما هذا العام محطة هامة جدا في مشوارها الفني القصير بعد تجارب درامية هامة في الخليج مثل "ثأر غليظ"، ذباح غليص"، "زمن الطيبين"، "الفصلة"، وجميعهم حققوا نسب مشاهدة عالية في الإمارات والكويت، مؤكدة أنها في المسلسل ستظهر بشخصيتها كإعلامية وباسمها (شيما الشمري).

 يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الإمارات تكريم شيما الشمري لدورها الوطني في الاحتفالات الوطنية التي ستشهدها البلاد في شهر ديسمبر المقبل.

 يذكر أن شيما الشمري عملت كمذيعة قنوات أبوظبي وسما دبي وحاليًا قناة الظفرة، كما عملت كمقدمة برامج في قناة "mbc"، ومن أهم البرامج التي قدمتها برنامج "صباح الخير يا بلادي".

شارك

التعليقات