آخر الأخبار
قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عاجل ورسميآ "| قرارات اتحاد الكرة المصرى بخصوص مبارة السوبر المصرى الذى اقيم بدولة الإمارات فريدة الحوسني: 13 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الإمارات وشفاء 3 حالات 30 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لنهضة بركان بالكونفيدرالية حزب العدالة والتنمية التركي يبدأ فى الإعلان عن منح دراسية للطلاب الأجانب من خارج تركيا بكلية الشريعة الإسلامية وزير الدفاع النيجيري يؤكد فى تصريح له أنه تم إلقاء القبض على 120 إرهابيا فى عملية مشتركة مع فرنسا فى منطقة تيلابيري انقسامات حادة بين القوى السياسية بالعراق لمنح الثقة للحكومة العراقية الجديدة يهدد باقالة رئيس البرلمان العراقي جولة تفقدية لمحافظ قنا للمحلات التجارية بمجمع المواقف محافظ قنا : اعتماد ٤ وحدات صحية للعمل ٢٤ ساعة يوميا بقرى مركز دشنا محافظ قنا : استعادة 11979 متر مربع من اراضي املاك الدولة بمركز ابوتشت أمطار ورياح.. بيان عاجل من الأرصاد عن طقس السبت المصري يقبل استقالة إيهاب جلال ويكشف عن بديله وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد يفتتحان مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد . افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد ببورسعيد، بحضور اللواء مصطفى كامل، واللواء أحمد عبد ال تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "كورونا في اسرائيل" 15 منزلاً بكفر الشيح حرقت .. والأهالى: الجن السبب

شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني    

الخميس 22 أغسطس 2019 - 9:34 PM |عدد مشاهدات :742
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

تصل الإعلامية الإماراتية شيما الشمري، القاهرة قادمة من دبي، خلال الأسبوع المقبل، وذلك للتعاقد على مسلسل مصري جديد لرمضان 2020.

 وأعربت شيما الشمري عن سعادتها بخوض تجربة التمثيل للدراما المصرية لأول مرة، من خلال تجربة مميزة –كما وصفتها- مع إحدى الشركات الكبرى في صناعة السينما والدراما المصرية.

 وأوضحت "الشمري" أن دخولها البيوت المصرية من بوابة الدراما هذا العام محطة هامة جدا في مشوارها الفني القصير بعد تجارب درامية هامة في الخليج مثل "ثأر غليظ"، ذباح غليص"، "زمن الطيبين"، "الفصلة"، وجميعهم حققوا نسب مشاهدة عالية في الإمارات والكويت، مؤكدة أنها في المسلسل ستظهر بشخصيتها كإعلامية وباسمها (شيما الشمري).

 يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الإمارات تكريم شيما الشمري لدورها الوطني في الاحتفالات الوطنية التي ستشهدها البلاد في شهر ديسمبر المقبل.

 يذكر أن شيما الشمري عملت كمذيعة قنوات أبوظبي وسما دبي وحاليًا قناة الظفرة، كما عملت كمقدمة برامج في قناة "mbc"، ومن أهم البرامج التي قدمتها برنامج "صباح الخير يا بلادي".

شارك

التعليقات