آخر الأخبار
قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عاجل ورسميآ "| قرارات اتحاد الكرة المصرى بخصوص مبارة السوبر المصرى الذى اقيم بدولة الإمارات فريدة الحوسني: 13 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الإمارات وشفاء 3 حالات 30 لاعبا في معسكر المصري استعدادا لنهضة بركان بالكونفيدرالية حزب العدالة والتنمية التركي يبدأ فى الإعلان عن منح دراسية للطلاب الأجانب من خارج تركيا بكلية الشريعة الإسلامية وزير الدفاع النيجيري يؤكد فى تصريح له أنه تم إلقاء القبض على 120 إرهابيا فى عملية مشتركة مع فرنسا فى منطقة تيلابيري انقسامات حادة بين القوى السياسية بالعراق لمنح الثقة للحكومة العراقية الجديدة يهدد باقالة رئيس البرلمان العراقي جولة تفقدية لمحافظ قنا للمحلات التجارية بمجمع المواقف محافظ قنا : اعتماد ٤ وحدات صحية للعمل ٢٤ ساعة يوميا بقرى مركز دشنا محافظ قنا : استعادة 11979 متر مربع من اراضي املاك الدولة بمركز ابوتشت أمطار ورياح.. بيان عاجل من الأرصاد عن طقس السبت المصري يقبل استقالة إيهاب جلال ويكشف عن بديله وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد يفتتحان مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد . افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، مسجد العلي القدير بمنطقة القابوطي الجديد ببورسعيد، بحضور اللواء مصطفى كامل، واللواء أحمد عبد ال تسجيل أول حالة إصابة بفيروس "كورونا في اسرائيل" 15 منزلاً بكفر الشيح حرقت .. والأهالى: الجن السبب

لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية

الخميس 22 أغسطس 2019 - 5:10 PM |عدد مشاهدات :707
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد



قام السفير عمرو معوض، سفير جمهورية مصر العربية لدى إندونيسيا، مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بلقاء محافظ جزيرة بالي الإندونيسية بُناءً على دعوة الأخير، وذلك بحضور السفير الإندونيسي في القاهرة، حيث تناول اللقاء سُبل تعزيز العلاقات بين الجانبين. 

 وأعرب محافظ بالي خلال اللقاء عن اهتمامه الشديد بالحضارة المصرية والتاريخ المصري الحديث، ولاسيما خلال فترة رئاسته للجنة الثقافية بالبرلمان الإندونيسي، حيث تم إيفاد بعثة إندونيسية إلى مصر آنذاك للاستفادة من الخبرات المصرية في تشييد مكتبة الإسكندرية وأسلوب إدارتها، وذلك للاسترشاد بها خلال عملية إنشاء مكتبة جاكرتا الحديثة. 

 وشهد اللقاء توجيه الدكتورة منال عوض الدعوة لنظيرها لزيارة محافظة دمياط، وتفقد مدينة دمياط للأثاث بشكل خاص، والتي أُنشئت بهدف زيادة الفرص التصديرية للأثاث الدمياطي. 

 هذا، وجدد السفير معوض الدعوة الموجهة إلى محافظ بالي لزيارة مدينة شرم الشيخ، تمهيداً للتوقيع على اتفاقية تآخى بين المدينتين السياحيتين، مُشيداً بمستوى العلاقات المُتميزة بين الدولتين، وحرصهما على الاستمرار في تعزيز وتطوير تلك العلاقات.

شارك

التعليقات