آخر الأخبار
أبو اليزيد: جاهز للعب في أي مركز وجماهير الدراويش ” تحرك الصخر شخصيات مؤثرة فى أسيوط ضمن أعضاء نادى الأدب المركزى برلمانى يتقدم بتعديل على قانون العمد والمشايخ خلال دور الانعقاد الخامس  الزراعة تبحث التعاون في تسويق منتجات الصوب الزراعية من محاصيل الخضر  محافظ أسيوط يزور الطفلة "ريتاج" بالمستشفى الجامعي بعد إصابتها بحروق خطيرة في حادث بالأقصر محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الانشائية لمستشفى أبوتيج النموذجي ويوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال سموحه ٢٠٠٣ يخسر أمام دجله ٢/١ محافظ أسيوط يستكمل جولاته بالمدارس للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية ويتفقد مدرستين بمدينة أبوتيج حسام حسن يعلن قائمة سموحة لمواجهه الأهلي برلمانية تطالب بتحريك دعوات قضائية عالمية ضد قنوات الإخوان  "فهيم" يرفض المحاولات المشبوه لزعزعة أمن البلاد ..ويعلن دعمه للرئيس السيسي كهربا يطمئن علي جنش ومؤمن زكريا البدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر أكت المواطن يسأل .. متي يتم تطهير مؤسسات المجتمع المدني يا حكومة ؟  " محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء

لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية

الخميس 22 أغسطس 2019 - 5:10 PM |عدد مشاهدات :571
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد



قام السفير عمرو معوض، سفير جمهورية مصر العربية لدى إندونيسيا، مع الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بلقاء محافظ جزيرة بالي الإندونيسية بُناءً على دعوة الأخير، وذلك بحضور السفير الإندونيسي في القاهرة، حيث تناول اللقاء سُبل تعزيز العلاقات بين الجانبين. 

 وأعرب محافظ بالي خلال اللقاء عن اهتمامه الشديد بالحضارة المصرية والتاريخ المصري الحديث، ولاسيما خلال فترة رئاسته للجنة الثقافية بالبرلمان الإندونيسي، حيث تم إيفاد بعثة إندونيسية إلى مصر آنذاك للاستفادة من الخبرات المصرية في تشييد مكتبة الإسكندرية وأسلوب إدارتها، وذلك للاسترشاد بها خلال عملية إنشاء مكتبة جاكرتا الحديثة. 

 وشهد اللقاء توجيه الدكتورة منال عوض الدعوة لنظيرها لزيارة محافظة دمياط، وتفقد مدينة دمياط للأثاث بشكل خاص، والتي أُنشئت بهدف زيادة الفرص التصديرية للأثاث الدمياطي. 

 هذا، وجدد السفير معوض الدعوة الموجهة إلى محافظ بالي لزيارة مدينة شرم الشيخ، تمهيداً للتوقيع على اتفاقية تآخى بين المدينتين السياحيتين، مُشيداً بمستوى العلاقات المُتميزة بين الدولتين، وحرصهما على الاستمرار في تعزيز وتطوير تلك العلاقات.

شارك

التعليقات