آخر الأخبار
حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي و الصحي أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان ليفربول يسقط في فخ التعادل امام مانشيستر يونايتد

وزير الخارجية الأفغاني يعرب عن تقديره لمصر

الخميس 11 يوليو 2019 - 10:13 AM |عدد مشاهدات :611
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد

 

شارك كل من هاني صلاح سفير مصر في كابول، ورئيس البعثة الأزهرية لدى أفغانستان في مراسم تخريج الدفعة الثالثة والعشرين لدورة "السياسة والدبلوماسية"، التي نظمها المعهد الدبلوماسي التابع للخارجية الأفغانية لأعضاء السلك الدبلوماسي وموظفي الدولة الأفغانية.

وحرص كل من صلاح الدين رباني وزير الخارجية الأفغانية، والسفير محب سبينجهار مدير عام المعهد الدبلوماسي الأفغاني علي توجيه الشكر للسفارة المصرية والبعثة الأزهرية في كابول، لما قاموا به من جهد لتدريس اللغة العربية خلال فترة هذه الدورة.

وأكد وزير الخارجية لكل من السفير المصري ورئيس البعثة الأزهرية علي إعتزازه بمصر وتقديره لها وللأزهر الشريف، خاصة وأن والده الرئيس الراحل برهان الدين رباني كان من خريجي الأزهر الشريف.

شارك

التعليقات