آخر الأخبار
مرتضي منصور: أقول لتركي آل الشيخ، القلوب لم تصفى، ولازالوا يسبوك حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي و الصحي أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان

تعرف على سبل طرد الطاقة السلبية من منزلك بالملح

الثلاثاء 09 يوليو 2019 - 7:45 PM |عدد مشاهدات :697
شخص
طباعة
السيد بكري

كشف استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة جراند ماستر أحمد شعبان عن طرق التخلص من الطاقة السلبية من المنزل.

وقال إن فكرة التخلص من الطاقة السلبية من المنزل تنتمي إلى علم طاقة المكان، ولكن هناك بعض الخطوات يمكن أن نتعامل بها في المنزل حتى نطرد تماماً الطاقات السلبية منه ومن ضمن تلك الخطوات الحرص على مسح أرضية المنزل بالماء والملح دائماً أو وضع كمية من الملح بحجم قبضة اليد في أركان المنزل.

وتابع قائلًا : إن دخول ضوء الشمس إلى المنزل مفيد في طرد الطاقة السلبية بالإضافة إلى تهوية المنزل بإستمرار، وفي مكان العمل أو المكان الذي تجلس به لفترات طويلة عليك إحضار طبق ووضع ماء به ملح، أو إذا لم تستطيع وضع ماء به ملح في هذا المكان خاصة إذا كان هناك أطفال في المنزل، فيمكنك وضع كمية من الملح ونضع أسفلها ورقة ويكون الملح مكشوفًا.

وأوضح إن تأثير الملح في المنزل لا يعد ولا يحصى، حيث يشعر الإنسان بالراحة والهدوء والسكينة في وجوده في هذا المكان، لاسيما أن الملح قادر على التخلص من الطاقة السلبية من المنزل من 12 إلى 24 ساعة، وعلينا تغيير الملح بإستمرار كل يوم لانه يمتص الطاقة السلبية من الانسان وقت النوم او الاسترخاء.

شارك

التعليقات