آخر الأخبار
مهاجم المقاولون: الزمالك تعادل بقرار خاطئ وساسي يستحق الطرد مبكرًا والحكم كتفنا الزمالك يعود الي سكة الانتصارات بالفوز علي المقاولون العرب النجوم "2002" يفوز على البنك الأهلي بثلاثية في عقر داره حليمة بولند وبناتها بالـ قرقيعان من تصميم علياء كريم مدير فرع سوهاج للتأمين الصحي يتفقد عيادة المراغة الشاملة وقطاع الطلاب رئيس الاتحاد السعودي يؤازر منتخب بلاده ببطولة مصر الدولية للريشة الطائرة محافظ أسيوط يعلن دعمه الكامل لحملة تجريع المواطنين ضد البلهارسيا تعديل موعد مباراتين في القسم الثاني لانشغال الملعب رسالة قوية من فرج عامر الي الاتحاد المصري لكرة القدم إيفرتون يكتفي بهدفين نظيفين في شباك وست هام يونايتد بالدوري الانجليزي الجبلاية في انتظار عودة الجنايني للرد على بيان الأهلي. حدث في جامعة سوهاج.. أمين توريدات يستولي علي طوابع تعليمية بقيمة 81 الف جنيه وزير التعليم العالى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات وصول احد العربات الخاصة بترام مصر الجديدة القديم لعرضها بحديقة قصر البارون رئيس إتحاد الجودو يستقبل السفير اليابانى بالقاهرة على هامش بطولة الجمهورية

خلال أيام.. متى يبدأ صرف زيادة الحد الأدنى للأجور لموظفي الحكومة؟

الخميس 04 يوليو 2019 - 10:04 PM |عدد مشاهدات :786
جنيهات
طباعة
السيد بكري

وافقت حكومة، اليوم الخميس، على زيادة الحد الأدنى للأجور، بالنسبة للموظفين والعاملين لدى أجهزة الدولة والهيئات العامة الاقتصادية، من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وغير المخاطبين به.

ويبدأ العمل بالحد الأدنى للأجور، الذي اعتمدته الحكومة اليوم، اعتبارا من مرتب شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تبدأ الحكومة صرف مرتبات العاملين بالدولة، الخاصة بشهر يوليو، يوم 14 من الشهر الجاري، وفقا لما أعلنته وزارة المالية.

وحددت الحكومة الحد الأدنى لإجمالي الأجر الذي يستحقه الموظف أو العامل، عند شغله للدرجة الوظيفية، 2000 جنيه، للدرجة السادسة، و2200 جنيه للخامسة، و2400 جنيه للدرجة الرابعة، و2600 جنيه للدرجة الثالثة، و3 آلاف جنيه للدرجة الثانية، و3500 جنيه للدرجة الأولى، و4 آلاف جنيه للمدير العام، و5 آلاف للدرجة العالية، و7 آلاف جنيه للدرجة الممتازة.

ونص مشروع القرار على أن يزيد الحد الأدنى للراتب الشهري بمبلغ 100 جنيه بعد قضاء مدة 3 سنوات في الدرجة الوظيفية الواحدة، أو عند الترقية لمستوى وظيفي أعلى داخل ذات الدرجة، كما تضمن مشروع القرار صرف حافز تكميلي يمثل الفرق بين إجمالي الأجر الذي يتم الحصول عليه وبين الحد الأدنى المقرر له.

شارك

التعليقات