آخر الأخبار
مرتضي منصور: أقول لتركي آل الشيخ، القلوب لم تصفى، ولازالوا يسبوك حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي و الصحي أسامة عمر يعلن عن تأسيس رابطة "حب الأهلي المصري يجمعنا بـ فلسطين " فرج عامر: تنازلت عن لاعبين من أجل الخطيب فرج عامر يعلق على شكاوى الأهلي ضد رئيس الزمالك لمجلس النواب فرج عامر: متعاطف مع الأهلي.. وأرفض تطاول رئيس الزمالك على الخطيب بالصور.. آنسات الصيد يتوجن ببطولة منطقة الجيزة تحت 19 عاما بالفوز على حلوان محمد عمارة: الأهلي متمسك بموقفه ويرفض خوض لقاء الجونة تحرير مخالفات مرورية علي طرق وشوارع سوهاج قوات الجيش الليبي تواصل تقدمها بالعاصمة الليبية طرابلس ابنة الكابتن محمود الخطيب : والله انك بطل والباقين كلهم عارفين هما أيه ..وياعيني عليكي يامصر ألف خسارة رئيس تحالف الفتح بالبرلمان العراقى يطالب بتأمين الحدود مع سوريا الأهلي يواصل التحدي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ويصعد الموقف إلي الفيفا بالصور ..سحرعبد الحق تفتتح كورس "حكام الصالات" رئيس التنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية لثوار لبنان

الممثلة هنادي مهنا : لا أحب الوساطة والدي لم يساعدني فنيا

الأربعاء 26 يونيو 2019 - 12:20 AM |عدد مشاهدات :831
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

حلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، ضيفة في برنامج "pronto scoop"،مساء الثلاثاء, والذي يقدمه "كريم علاء"علي اذاعة ""pronto fmللحديث حول ردود الأفعال الجمهور بعد النجاح الذي حققته خلال الموسم الرمضاني 2019.

وتحدثت "هنادي" خلال الحلقة حول مشاركتها في رمضان السابق بثلاثة مسلسلات هما: "حكايتي" مع ياسمين صبري، و"بركة" لعمرو سعد، بالإضافة إلى "زلزال" وبطله محمد رمضان.

وقالت "هنادي" ظهرت موهبتي للنور من خلال مسلسل "أفراح إبليس 2"، حيث رشحني المخرج أحمد خالد أمين للعمل بالمسلسل، الذي قام ببطولته الممثل السوري جمال سليمان ومنى عبدالغني، وبعد ذلك توالت أعمالي الفنية"، مشيرة إلى أنها درست الموسيقى في إسبانيا، وتحب التمثيل منذ الصغر.

وعن دعم والدها الموسيقار هاني مهنا لها، قالت هنادي: "لا أحب الوساطة، ووالدي لم يساعدني، فأنا أخطط لطريقي وأرسم مشواري بنفسي، أجتهد وأبذل كل ما في وسعي لكسب إعجاب الجمهور والنقاد".

شارك

التعليقات