آخر الأخبار
زراعة سوهاج تطرح لحوم للبيع بأسعار مخفضة إستعداداً لعيد الأضحي المبارك بعد تشبيهها بالنجمة ياسمين صبري.. شادن عارضة الأزياء التونسية أنا الأجمل جنايات سوهاج تعاقب شخصين بالسجن 3 سنوات بتهمة إحراز سلاح بدون ترخيص الرئيس السيسي يتابع مع رئيس الوزراء ووزيري التنمية المحلية والبيئة الخطة التنفيذية لمنظومة إدارة المخلفات الصلبة لهذا السبب : وقف نقابية عن العمل النقابي بالنقابة العامة للعاملين بالبترول نائبة تطالب بسرعة تطوير طريق الموت بالزقازيق محافظ سوهاج: إنتهاء أعمال رصف الطرق في المواعيد المحددة برلمانى: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين الزراعة": ضبط أكثر من 7 طن لحوم ودواجن واسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمي إسكان البرلمان تعلن عن المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء رئيس جامعة أسيوط يبحث إنشاء أول مركز بالجامعة لتعليم اللغة الايطالية خلال لقائه بوفد من جامعة ماركونى نائب يطالب زيادة المعروض من السلع وإحكام الرقابة لمنع التلاعب في الأسعار وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الإسكندرية البرلمان: البحث عن أفضل صيغة لحقوق الجميع وراء تأخر إقرار قانون العمل بالصور ... التضامن تفتتح معرض ديارنا بمطروح 
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

الممثلة هنادي مهنا : لا أحب الوساطة والدي لم يساعدني فنيا

الأربعاء 26 يونيو 2019 - 12:20 AM |عدد مشاهدات :639
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

حلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، ضيفة في برنامج "pronto scoop"،مساء الثلاثاء, والذي يقدمه "كريم علاء"علي اذاعة ""pronto fmللحديث حول ردود الأفعال الجمهور بعد النجاح الذي حققته خلال الموسم الرمضاني 2019.

وتحدثت "هنادي" خلال الحلقة حول مشاركتها في رمضان السابق بثلاثة مسلسلات هما: "حكايتي" مع ياسمين صبري، و"بركة" لعمرو سعد، بالإضافة إلى "زلزال" وبطله محمد رمضان.

وقالت "هنادي" ظهرت موهبتي للنور من خلال مسلسل "أفراح إبليس 2"، حيث رشحني المخرج أحمد خالد أمين للعمل بالمسلسل، الذي قام ببطولته الممثل السوري جمال سليمان ومنى عبدالغني، وبعد ذلك توالت أعمالي الفنية"، مشيرة إلى أنها درست الموسيقى في إسبانيا، وتحب التمثيل منذ الصغر.

وعن دعم والدها الموسيقار هاني مهنا لها، قالت هنادي: "لا أحب الوساطة، ووالدي لم يساعدني، فأنا أخطط لطريقي وأرسم مشواري بنفسي، أجتهد وأبذل كل ما في وسعي لكسب إعجاب الجمهور والنقاد".

شارك

التعليقات