آخر الأخبار
ضياء السيد: الزمالك عانى من ضغوط بعد التتويج بالكأس.. ويجب تعنيف إمام عاشور مصيلحي: الاتحاد في مهمة وطنية بالمغرب ونتمنى الحفاظ على لقب البطولة العربية كريم شحاتة: طرد فرجاني ساسي يصعب إقامة القمة والأهلي لن يتراجع حسام البدري طالبت بإقامة مباراة ودية قبل لقاء كينيا وجزر القمر في تصفيات افريقيا مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد في الدوري الاسباني بالصور.. صيد الدقي يتوج بكأس اتحاد الرماية لأعياد أكتوبر مصيلحي يكشف كواليس مكالمته مع الغندور بعد أزمة مباراة دجلة مهاجم المقاولون: الزمالك تعادل بقرار خاطئ وساسي يستحق الطرد مبكرًا والحكم كتفنا الزمالك يعود الي سكة الانتصارات بالفوز علي المقاولون العرب النجوم "2002" يفوز على البنك الأهلي بثلاثية في عقر داره حليمة بولند وبناتها بالـ قرقيعان من تصميم علياء كريم مدير فرع سوهاج للتأمين الصحي يتفقد عيادة المراغة الشاملة وقطاع الطلاب رئيس الاتحاد السعودي يؤازر منتخب بلاده ببطولة مصر الدولية للريشة الطائرة محافظ أسيوط يعلن دعمه الكامل لحملة تجريع المواطنين ضد البلهارسيا تعديل موعد مباراتين في القسم الثاني لانشغال الملعب

تحت شعار "حقك تنظمي" صحة بني حميل جنوب سوهاج تطلق حملة لتنظيم الاسرة

الاحد 23 يونيو 2019 - 1:34 AM |عدد مشاهدات :711
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

تحت شعار "حقك تنظمي"، أطلقت الوحدة الصحية لقرية بني حميل دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، حملة تنشيطية وخدمية موسعة لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، والتى تستهدف 10 محافظات من ضمنها محافظة سوهاج حتى يوم 26 يونيو الحالى.

 

تأتي الحملة في إطار إتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق النائية والمحرومة من الخدمة وللفئات الأكثر احتياجاً خاصة الريف، وحرصاً على تلبية الاحتياجات غير الملباة للمجتمع.

 

ولاقت الحملة إقبالاً من المواطنين والمترددين على الوحدة الصحية، حيث وفرت الحملة الكشف المجانى والأدوية والمشورة الطبية عن الصحة الإنجابية، من خلال العيادات الثابتة، والمتنقلة، والمراكز الحضرية، والمستشفيات العامة والمركزية، ومراكز رعاية الأمومة والطفولة.

 

جدير بالذكر، أن تلك الحملة تأتي ضمن أنشطة عديدة ينفذها قطاع السكان وتنظيم الأسرة ضمن مبادرة (أيامنا أحلى)، والتي بدأ القطاع بتنفيذها منذ شهر ديسمبر 2018، بدعم من صندوق الامم المتحدة للسكان، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي، وبالتنسيق مع مديريات التعليم، والاوقاف، والأزهر الشريف، والكنيسة المصرية، والجمعيات الأهلية والمحليات.

شارك

التعليقات