آخر الأخبار
تونس تسقط بالتعادل مع أنجولا مالي ترحب بموريتانيا برباعية رئيس مدينة شبرا الخيمه يصدر اليوم عده قرارات صارمة اغنيه جديده للفنان "محمود يوسف" بفيلم مهراجا رئيس أكاديمية البحث العلمي يفتتح دورة تدريبية مصرية- أمريكية في مجال نقل وتسويق التكنولوجيا المهندسين العرب يناقش الهندسة والأمن الغذائى فى أفريقيا اليوم بتونس لماذا لا يجرؤ المنتخب على اتخاذ قرار باستبعاد عمرو وردة؟ أكاديمية البحث العلمي تناقش الاتجاهات الحديثة في علوم المواد المتقدمة والنانوتكنولوجى المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية يهنىء المسرحيين الفائزين بجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية الجزائر تعبر كينيا بهدفين دون رد في أمم أفريقيا جماهير الجزائر تشتري 22 ألف تذكرة لحضور مباريات محاربي الصحراء رئيس الوزراء الإسرائيلي يؤكد فى بيان له أنه سيدرس خطة السلام الأمريكية جيدا تحت شعار "حقك تنظمي" صحة بني حميل جنوب سوهاج تطلق حملة لتنظيم الاسرة وكيل وزارة الصحة ببورسعبد يشرح للمواطنين منظومة التأمين الصحي الشامل انطلاق امتحانات الثانوية العامة بالمدارس اليمنية بمصر والسفير يتفقد اللجان
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

الأهلي في طريقه لأول تعامل رسمي مع المصري البورسعيدي

الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 6:43 PM |عدد مشاهدات :573
الاهلي والمصري
طباعة
السيد بكري

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من العودة مرة أخرى للتعامل بشكل رسمي مع إدارة النادي المصري البورسعيدي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الأهلي لضم إسلام عيسى لاعب الفريق البورسعيدي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل دعم صفوف الفريق الأحمر، وذلك بعد أن نال اللاعب إشادة مسئولي القلعة الحمراء، بعد مستواه المميز خلال الموسم الجاري.

وعلم أن الأهلي تواصل مع اللاعب وبعض أعضاء إدارة الأهلي في الفترة الماضية بشكل ودي لمعرفة رأيهم في إنضمام إسلام إلى الأحمر، حيث أبدى اللاعب موافقته ورحب بإرتداء قميص الأهلي، في حين لم يمانع أعضاء الفريق البورسيعدي، لكنهم اشترطوا الحصول على مقابل مادي جيد.

ومن المفترض أن يقوم المجلس الأحمر في الوقت الحالي بتجهيز عرضا رسميا لإرساله إلى إدارة المصري من أجل ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وستكون صفقة إسلام عيسى إذا تمت هى التعامل الرسمي الأول بين إدارتي الناديين على مستوى الصفقات منذ أحداث ستاد بورسعيد في عام 2012.

شارك

التعليقات