آخر الأخبار
تعرف على.. سبب قيام القومى للمرأة بشكوى الإعلامية ريهام سعيد لـ الأعلى للإعلام العدد الأول من مجلة المسرح بمنافذ بيع الهيئة المصرية العامة للكتاب ومنافذ توزيع أخبار اليوم القاضی عمید کلیه طب نبها وتجهیز معمل مهارات طبیه باالکلیه وزارة الدفاع الاسرائيلية توظف أفرد شركة تجسس للقيام بمهام إستخباراتيه الصبروط والفرماوی ومتابعات انعقاد الجمعیه العمومیه بمرکز شباب العبور مدرب حراس ليفربول: صدمة تنتظر فريق ليفربول لإصابة حارس المرمي البرازيلي وزيرة خارجية كندا تعلن معارضة بلادها إعادة انضمام روسيا إلى مجموعة الثماني السبت المقبل.. تسلم أوراق الراغبين في إستخراج فيزا الدفع الإلكتروني مجاناً لمحامي سوهاج شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني     مجلس مدينة ابوصوير ينير طريق المعاهدة بكشافات الليد ويزيل الكثافات الرمليه من علي جانبي الطريق مؤسسة فودافون مصر توقعان بروتوكول ثلاثي مع محافظة القليوبية ومؤسسات إبتسامة لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية عقوبات في انتظار الموظفين المتعاطين للمخدرات بمشروع قانون جديد.. تعرف عليها جامعة سوهاج: تكريم 120 متدربا بالجهاز الإداري لإجتيازهم دورات إعداد القادة محافظ أسيوط: تزايد أعداد المترددين لـ 254 ألف سيدة بالوحدات الصحية ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

الجيش الأفغاني يحرر61 رهينة أسرتهم طالبان وقتل 18من المسلحين المتطرفين.

الجمعه 03 أغسطس 2018 - 9:19 AM |عدد مشاهدات :168
صورة ارشيفية
طباعة
حسن عبدالعزيز

 

أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية الجمعة أن قوات خاصة من الجيش، حررت61 رهينة من أسر حركة طالبان، وأكدت مضيها قدما في سياسة المصالحة مع هذه الحركة لتحقيق السلام والاستقرار في البلاد.و
وحسب وزارة الدفاع الأفغانية، أسفرت عملية تحرير الرهائن التي تمت في منطقة كاجاكي في إقليم هلمند جنوب أفغانستان، عن مقتل 18 من المسلحين المتطرفين.
وذكرت الوزارة أن بعض المواطنين المحررين احتاجوا إلى مساعدة الأطباء، دون أن توضح ما إذا كان ذلك نتيجة إصابات لحقت بهم أثناء عملية تحريرهم، أم بسبب معاناتهم من الأمراض خلال أسرهم.
وقال وزير الدفاع الأفغاني طارق شاه بهرامي، إن الحكومة الأفغانية تخطط لأن تعلن قريبا عن جولة ثانية من وقف إطلاق النار مع حركة طالبان.
وكانت حكومة أفغانستان أعلنت قبل شهر، لأول مرة وقف إطلاق النار من جانب واحد مع طالبان، بالتزامن مع الاحتفال بحلول شهر رمضان والتزمت طالبان بنظام وقف إطلاق النار لمدة ثلاثة أيام فقط.

شارك

التعليقات