آخر الأخبار
ضياء السيد: الزمالك عانى من ضغوط بعد التتويج بالكأس.. ويجب تعنيف إمام عاشور مصيلحي: الاتحاد في مهمة وطنية بالمغرب ونتمنى الحفاظ على لقب البطولة العربية كريم شحاتة: طرد فرجاني ساسي يصعب إقامة القمة والأهلي لن يتراجع حسام البدري طالبت بإقامة مباراة ودية قبل لقاء كينيا وجزر القمر في تصفيات افريقيا مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد في الدوري الاسباني بالصور.. صيد الدقي يتوج بكأس اتحاد الرماية لأعياد أكتوبر مصيلحي يكشف كواليس مكالمته مع الغندور بعد أزمة مباراة دجلة مهاجم المقاولون: الزمالك تعادل بقرار خاطئ وساسي يستحق الطرد مبكرًا والحكم كتفنا الزمالك يعود الي سكة الانتصارات بالفوز علي المقاولون العرب النجوم "2002" يفوز على البنك الأهلي بثلاثية في عقر داره حليمة بولند وبناتها بالـ قرقيعان من تصميم علياء كريم مدير فرع سوهاج للتأمين الصحي يتفقد عيادة المراغة الشاملة وقطاع الطلاب رئيس الاتحاد السعودي يؤازر منتخب بلاده ببطولة مصر الدولية للريشة الطائرة محافظ أسيوط يعلن دعمه الكامل لحملة تجريع المواطنين ضد البلهارسيا تعديل موعد مباراتين في القسم الثاني لانشغال الملعب

مصرع طالبين وعامل في تصادم توك توك بسيارة علي طريق “أسيوط – سوهاج”

الاحد 29 يوليو 2018 - 2:39 PM |عدد مشاهدات :452
صورة ارشيفية
طباعة
علاء الدرديري

لقي 3 أشخاص مصرعهم، إثر تصادم توك توك بسيارة ملاكي علي طريق (أسيوط – سوهاج) ناحية قرية جزيرة مجريس دائرة مركز صدفا.

 

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة صدفا، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث نصادم بين “توك توك” وسيارة ملاكي، ووجود متوفين بطريق (أسيوط – سوهاج) أمام قرية مجريس دائرة المركز.

 

بالإنتقال والفحص، تبين مصرع كلا من “منصور.م”، 19 عاماً، طالب، و”محمد.ع”، 18 عاماً، طالب، و”نفادي.ع”، 45 عاماً، عامل، جميعهم يقيمون قرية مجريس دائرة المركز.

 

تم إزالة آثار الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة، قررت إنتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

شارك

التعليقات