آخر الأخبار
تعرف على.. سبب قيام القومى للمرأة بشكوى الإعلامية ريهام سعيد لـ الأعلى للإعلام العدد الأول من مجلة المسرح بمنافذ بيع الهيئة المصرية العامة للكتاب ومنافذ توزيع أخبار اليوم القاضی عمید کلیه طب نبها وتجهیز معمل مهارات طبیه باالکلیه وزارة الدفاع الاسرائيلية توظف أفرد شركة تجسس للقيام بمهام إستخباراتيه الصبروط والفرماوی ومتابعات انعقاد الجمعیه العمومیه بمرکز شباب العبور مدرب حراس ليفربول: صدمة تنتظر فريق ليفربول لإصابة حارس المرمي البرازيلي وزيرة خارجية كندا تعلن معارضة بلادها إعادة انضمام روسيا إلى مجموعة الثماني السبت المقبل.. تسلم أوراق الراغبين في إستخراج فيزا الدفع الإلكتروني مجاناً لمحامي سوهاج شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني     مجلس مدينة ابوصوير ينير طريق المعاهدة بكشافات الليد ويزيل الكثافات الرمليه من علي جانبي الطريق مؤسسة فودافون مصر توقعان بروتوكول ثلاثي مع محافظة القليوبية ومؤسسات إبتسامة لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية عقوبات في انتظار الموظفين المتعاطين للمخدرات بمشروع قانون جديد.. تعرف عليها جامعة سوهاج: تكريم 120 متدربا بالجهاز الإداري لإجتيازهم دورات إعداد القادة محافظ أسيوط: تزايد أعداد المترددين لـ 254 ألف سيدة بالوحدات الصحية ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

أبو قرمه عطاء المرأه السيناوية لم يتوقف عند تحرير سيناء

الجمعه 27 أبريل 2018 - 4:07 PM |عدد مشاهدات :273
صورة ارشيفية
طباعة
أسامة حسان

   في إطار سعيها الدائم لتنمية سيناء في كل الاتجاهات وإيمانا منها بدور المرأة فى المجتمع تحدث نادية أبو قرمه أمينة المرأة للمجلس المصري للقبائل العربيه والمصرية عن جنوب سيناء وأمنية الاتحاد العربي لقبائل في البلاد العربيه علي مستوي الجمهوريه.

   فى حوار خاص مع الصحفى محمد البيلى على هامش إحتفالات المحافظة بأعياد سيناء

   صرحت أبو قرمه ونحن نحتفل بأعياد سيناء يجب أن نعلم أن المرأة السيناوية لعبت دورا مهما فى هذا التحرير حيث كانت أهم وسائل الإتصال بين قيادات الجيش فى القاهرة والجنود على خط المواجهة عن طريق الصليب الأحمر.

   فكن ينقلن المعلومات المهمة والرسائل السرية لجنود الجيش ، وبالإضافة إلى إعدادهم الطعام للجنود ، كانت المرأة السيناوية تداوى الجرحى فتدربت على الإسعافات الأولية وتوصل السلاح والعتاد للجنود المصريين .

   وأضافت أبو قرمه أن عطاء المرأة السيناوية لم يتوقف إلى هذا الحد بل تدربت على إطلاق النار واستخدام الأسلحه المختلفة ثقيلة وخفيفة ، وأيضا كيفية التعامل مع القنابل وزرع الألغام

   واختتمت حوارها أن المراة السيناوية لا تحتاج تكريم او ثناء لما قدمته وذلك لأنها تفعل الواجب عليها تجاه وطنها.

شارك

التعليقات