آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

ضبط لحوم فاسدة وإعدام سلع غذائية خلال حملة تفتيشية لجهاز حماية المستهلك بقنا

الثلاثاء 24 يناير 2023 - 3:32 PM | 36
طباعة
علاء الدرديري

شن جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة بقنا، وإدارتىّ التموين والطب البيطرى، حملة تفتيشية موسعة علي أسواق المدينة، بقيادة الدكتور رائد هارون، مدير فرع جهاز حماية المستهلك بقنا، و حسين عربي نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، وذلك في إطار إهتمام وتوجيهات القيادة السياسية بمراقبه الأسواق وحماية المستهلك ومكافحة كافة أشكال الغش التجاري وغلاء الأسعار. 

أسفرت الحملة، عن ضبط حوالي 400 كيلو جرام لحوم ودجاج ومجمدات منتهية الصلاحية، وتحرير عدد 15 محضر متنوع ما بين عدم الإعلان عن الأسعار ومنتجات منتهية الصلاحية، ومنتجات مجهولة المصدر، وعدم حمل شهادة صحية، ونظافة واشغالات، بالإضافة إلى إعدام كمية 38 كيلو جرام من أغذية مختلفة متغيرة الخواص .

ومن جانبه ناشد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، المواطنين بضرورة معاونة الاجهزة التنفيذية وجهاز حماية المستهلك في جهودهما المبذولة، لضبط الأسواق من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أي شكاوى لديهم حتى يتسنى للأجهزة التنفيذية من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين وضبط الأسواق، كما دعا التجار إلى الالتزام بقانون حماية المستهلك وتعزيز الثقة مع المستهلكين من خلال مراعاة مصالحهم والبعد عن الممارسات المخالفة للقانون، مؤكدًا، أن الإجراءات التي يتخذها الجهاز في مواجهة المخالفين تصب لصالح التجار الملتزمين الذين تضيرهم تلك الممارسات الخاطئة.