آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

الرئيس عبد الفتاح السيسي يصل الى العاصمة الهندية نيودلهي للمشاركة في احتفالات الهند بيوم الجمهورية

الثلاثاء 24 يناير 2023 - 3:21 PM | 51
طباعة
السيد زيتون

 

 

"وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة نيودلهي عاصمة جمهورية الهند، تلبية لدعوة رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" للمشاركة كضيف شرف في احتفالات الهند بيوم الجمهورية، والذي يوافق اليوم الذي بدأ فيه العمل بدستور جمهورية الهند عام ١٩٥٠".

 

 وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن دعوة  الرئيس كضيف شرف رئيسي لهذا الحدث تعكس التقارب الكبير بين الدولتين، والتقدير الشديد الذي تكنه الهند لمصر قيادةً وحكومةً وشعباً، وكذلك الاهتمام العميق من الجانب الهندي بتعزيز علاقات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين بصفتهما من أهم الدول الصاعدة ولدورهما الحيوي في مختلف القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية. 

 

واوضح المتحدث الرسمي ان زيارة الرئيس للهند تتزامن مع مرور ٧٥ عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر والهند، حيث من المقرر أن يلتقى الرئيس مع عدد من المسئولين فى الهند، وعلى رأسهم السيد "مودي" رئيس الوزراء، والسيدة "دروبادي مورمو" رئيسة الجمهورية، إلى جانب عدد آخر من المسئولين، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة. 

 

كما سيتخلل الزيارة لقاء الرئيس مع رؤساء وممثلي عدد من الشركات الهندية الرائدة في مختلف المجالات، وذلك لمناقشة آليات تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الجانبين، واستعراض الفرص الاستثمارية الجاذبة في مصر.