آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

دعاء العميري رئيس لجنة تحكيم Miss Makeup في دورتة الخامسة

الثلاثاء 24 يناير 2023 - 11:06 AM | 40
طباعة
سامح علي

يتشرف مهرجان Miss Makeup festival في دورتة الخامسة بأن تكون خبيرة التجميل والميكب أرتست الأشهر في مصر دعاء العميري لكي تختار الأفضل من المتسابقين المشاركين في المسابقة كأفضل لوك ميكب.

 

ويتطلع مهرجان ومسابقة الميكب ارتست لهذه اللحظة الحاسمة التي يتم التقييم عليهم من خلال اللوك الخاص بهم من أفضل ميكب ارتست في مصر وكما تلقب بميكب ارتست المشاهير.

 

و أوضح رئيس المسابقة الاعلامي محمد فتحي ان تعاون خبيرة التجميل "دعاء" يدل علي أن فكرة المسابقة فريدة من نوعها وتتيح فرصة كبيرة للميكب ارتست للظهور إلى كل الفئات من خبراء تجميل معروفين ومشاهير سوشيال ميديا وإعلاميين وفنانين وان هذه لفرصة كبيرة لكل من يرغب في تطوير في مجاله واكتساب خبرات أكثر.

 

كما أكد أن تكون المسابقة في إطار إطلالتين لوك زفاف ولوك سوارية ويتوج من كل إطلالة  مركز أول. 

 

وأشار  إلى ان عدد المتسابقين لا يزيد عن 20 متسابقة، ومن المقرر إقامة المهرجان في 20 فبراير المقبل بدار ضباط الاشارة بمدينة نصر. 

 

 وتمنى فتحي التوفيق للمتسابقين والقائمين علي المهرجان كي يخرج   بالشكل اللائق والمتميز مثل المواسم السابقة.