آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

ضربه بـ « عصا شوم».. مسن ينهي حياة عامل لخلاف علي بيع أرض زراعية في سوهاج

السبت 21 يناير 2023 - 2:20 PM | 187
طباعة
علاء الدرديري

شهد مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، مقتل عامل في العقد الثالث من العمر، إثر إصابته بنزيف في المخ، خلال مشاجرة مع مسن بسبب الخلافات علي بيع أرض زراعية.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة المراغة، يفيد بوقوع مشاجرة بين شخصين بدائرة المركز، ووجود متوفى ومصاب.

بالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات، وجود مشاجرة بين كلٍ من طرف أول "سلطان. ع. ه" 37 عامًا، عامل، وتوفي متأثرًا بإصابته بنزيف فى المخ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جهينة المركزي.

وطرف ثان "حسانين. م. ا" 65 عامًا، بالمعاش، مصابًا بسحجات باليدين، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

وبسؤال والد المتوفي، إتهم الطرف الثاني بالتعدي علي نجله بعصا شوم، مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، لسابقة قيام المجني عليه ببيع قطعة أرض للطرف الثاني منذ فترة ومطالبته بمبلغ مالي إضافي أزيد من المتفق عليه.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط الطرف الثاني وبحوزته الأداة المستخدمة عبارة عن "عصا شوم"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.