آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

العثور على جثة طبيب أمام عقار سكنه بالأميرية.. وتحريات مُكثفة لكشف غموض الحادث

الجمعه 13 يناير 2023 - 7:44 PM | 70
طباعة
ولاء عرابي

 

 

عثر أهالي منطقة الأميرية، على طبيب مُصاب بعدة كسور وكدمات متفرقة أمام عقار سكنه، وبنقله إلى المستشفى لقى مصرعه فور وصوله، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة الأميرية يفيد بتلقيه إشارة من أحد المستشفيات بوصول جثة طبيب بالأميرية، مُصاب بعدة كسور وكدمات متفرقة بالجسد. 

 

وعلى الفور، انتقل فريق من رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن الأهالي عثروا على طبيب به إصابات بالغة بجوار عقار سكنه بالأميرية، وأنه لقى مصرعه إثر سقوطه من شرفة شقته بالطابق السادس بذات العقار، وقاموا بنقله إلى المستشفى لإسعافه لكنه فارق الحياة فور وصوله.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لبيان وجود شبهة جنائية أم لا.