آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

اوبوو "OPPO" تحقق أسرع طرحٍ لها بنظام تشغيل ColorOS 13 ليضمن تحديثًاً أفضل في 2023

الاثنين 09 يناير 2023 - 5:55 PM | 96
اوبوو تحقق اسرع طرح لها بنظام تشغيل حديث
اوبوو تحقق اسرع طرح لها بنظام تشغيل حديث
طباعة
ماهر بدر

 

 

طًرح ColorOS 13 على نحو أسرع من أي اصدار آخر في تاريخ أنظمة التشغيل

 

تضمن OPPO أربعة تحديثات رئيسية لنظام ColorOS مع خمس سنوات من التصحيحات للارتقاء بأنظمة الهواتف الرائدة والرئيسية المختارة بدءًا من عام 2023

 

 أعلنت شركة OPPO رسميًا عن طرح ColorOS 13 على نحو أسرع من أي إصدار سابق في تاريخ أنظمة تشغيلها. كما قامت الشركة بتوسيع سياسة التحديث الخاصة بها ل ColorOS لضمان أربع تحديثات رئيسية لنظام Android مع خمس سنوات من التصحيحات للارتقاء بأنظمة الهواتف الرائدة والرئيسية المختارة بدءًا من عام 2023

 

 يُعتبر ColorOS 13   هو أحدث نظام تشغيل يعمل بنظام Android من OPPO. وصُمم ColorOS 13 من أجل تقديم تجربة تتسم بالبساطة والراحة بتصميم Aquamorphic  الجديد كلياً، ويتضمن مجموعة من المميزات الرائعة مثل التفعيل الدائم للشاشة، أو AOD،  والاتصال متعدد الشاشات وتقنية إدارة الشاشة الرئيسية التي تتيح استخدام ذكي وسهل للعملاء حول العالم.

 

 منذ إطلاقه في 18 أغسطس 2022، استخدم ColorOS 13 في 33 طراز من الهواتف الذكية في مختلف الأسواق التي تعمل بها OPPO، مما يجعله النظام الذي شهد  أسرع وأكبر تحديث في تاريخ ColorOS . خلال الإطار الزمني نفسه البالغ أربعة أشهر بعد الإصدار الرسمي، كان أكثر من 50٪ من موديلات الهواتف متوافقة مع ColorOS 13  "البيانات من 18 أغسطس إلى 18 ديسمبر 2022" مقارنةً بـ ColorOS 12  "البيانات من 11 أكتوبر 2021 إلى 11 فبراير 2022"، حيث يستمتع الآن ثلاثة أضعاف عدد المُستخدمين بنظام التشغيل المتطور، ColorOS 13، مقارنة بنظام تشغيل ColorOS 12 خلال الفترة نفسها.

أسرع طرح معColorOS 13

 

 كما أعلنت OPPO عن السياسة الجديدة لتحديث ColorOS. ويتضمن ذلك الالتزام بتقديم أربعة تحديثات رئيسية ل ColorOS خمس سنوات من تصحيحات الأمان المنتظمة لنماذج رائدة مختارة بدءًا من 2023. وتهدف  OPPO من خلال تلك التحديثات المستمرة  لتقديم تجارب ذكية أكثر استدامة واستقرارًا للمستخدمين حول العالم من خلال الارتقاء المتواصل بأنظمة تشغيل ColorOS.

 

حول  OPPO

    OPPO هي علامة تجارية رائدة للأجهزة الذكية. ومنذ إطلاق أول هاتف محمول لها – " Smiley Face " – في 2008، تسعى OPPO إلى تقديم أفضل التجارب الرائعة من خلال التكنولوجيات المُبتكرة مع لمسة جمالية ترضي كافة الأذواق.وتقدم OPPO  مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية والتي يتقدمها سلسلتي Find X و Reno. وعلاوة عن الأجهزة، توفر OPPO أيضًا نظام تشغيل  ColorOS لمستخدميها  وخدمات الانترنت مثل OPPO Cloud  و  OPPO +. ويوجد لدى OPPO تواجد كبير في أكثر من 60 دولة ومنطقة، ويعمل لدى الشركة أكثر من 40 ألف موظف يعملون على الارتقاء بحياة العملاء في مختلف أنحاء العالم.

 

حول ColorOS

ColorOS هو نظام تشغيل  للهواتف الذكية يعمل بنظام Android وهو فعال وذكي ومصمم ليثري حياة عملاء OPPO. مع أكثر من 500 مليون مستخدم شهريًا حول العالم، يدعم ColorOS 67 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والهندية والتايلاندية والإندونيسية.