آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

باستثمارات تقدر 10 مليون دولار شركة CHI Egypt تفتتح أحدث مصنع لصناعة أدوات مستحضرات العناية في مصر

الجمعه 30 ديسمبر 2022 - 5:25 AM | 51
افتتاح مصنع CHI لصناعة أدوات العناية بالشعر في ح
افتتاح مصنع CHI لصناعة أدوات العناية بالشعر في ح
طباعة
ماهر بدر

 

 

ثورة تكنولوجية جديدة لصبغات الشعر الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية.. جهاز CHI Color Master

 

 أعلنت شركة CHI Egypt كبري الشركات المتخصصة في أدوات ومستحضرات العناية بالشعر عن افتتاح واحداً من أهم مصانعها في مصر والشرق الأوسط وسط احتفالية كبيرة وبحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمهتمين بهذا المجال وعدد كبير من خبراء التجميل ومصففي الشعر الأشهر في مصر، بتكلفة استثمارية تخطت 10 مليون دولار  حيث يقام المصنع علي مساحة قدرها 5000 متر في منطقة الصناعيه في 6 اكتوبر  وذلك لتلبية الطلب على منتجات الشركة والتي تحظي بثقة لا حدود لها لدي المتعاملين معها.

 

أكد د. فاروق الشامي مؤسسCHI  أن "المصنع الجديد هو انطلاقة متميزة للشركة طالما خططنا لها طوال السنوات الماضية وذلك لتلبية احتياجاتنا من منتجاتنا نظرا للإقبال الكبير عليها ليس في مصر فقط بل في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وهو ما سنعتبره انطلاقة تصديرية كبيرة لتوفير المنتجات في الأسواق العربية والأفريقية تماشيا مع سياسة الدولة بالتقليل من الاستيراد وفتح أبواب التصدير وتوفير العملة الصعبة."

 

من جانبها أشارت نهى هاشم الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة CHI Egypt إلى أن "المصنع الجديد سيوفر 15  منتجا من منتجاتنا كمرحلة أولي كما سيكون له دور كبير في مساندة رؤية الشركة والتزامها التام بمسئوليتها المجتمعية متمثلا في توفير 300 فرصة عمل مباشرة للشباب إلى جانب مئات فرص العمل غير المباشرة، ناهيك عن أننا سنستطيع توفير المنتجات المطلوبة للوكلاء، خاصة وأن  خطه الشركه المستقبليه هي تصدير 50%من منتجاتها الي دول افريقيا و الشرق الاوسط  لاستغلال اتفاقيات التجارة الحرة." ويأتي هذا خاصة وأن التوسعات الجديدة سترفع من القدرة الإنتاجية للشركة بنسبة تقارب %50 على عدة مراحل، مما يتيح زيادة الكميات المصدرة، خاصة وأن الشركة تحرص على صناعة منتجات خالية من الكبريتات والبارابين والجلوتين والتركيبات القاسية على الشعر. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع ألوان الشعرالتي نقوم بإنتاجها خالية من المواد الكيميائية القاسية، مثل الأمونيا لإضافة المزيد إلى قائمة المكونات الآمنة التي تقدمها CHI ، حيث تتراوح نسبة المواد الطبيعية بجميع منتجاتنا ما بين 82٪ إلى 95٪. والشركة تعتمد علي نظام معالجة الشعر، المسمى بـ Enviro ، هو بديل أكثر أمانًا للعلاجات القاسية كيميائيًا مع تقليل هيشان الشعر في نفس الوقت بنسبة تصل إلى 95٪ بسبب هذه الطبيعة المبتكرة. وهو ما جعل هذه المنتجات تحصل على العديد من جوائز الجمال.  وتعتمد الشركة علي منتجات وأدوات تصفيف الشعر من خلال التكنولوجيا الاميريكية المتقدمة، لكل من المحترفين والمستخدمين وهى من أكثر الأدوات والمنتجات المرغوبة في هذه الصناعة.

 

يذكر أن CHI Egypt أزاحت الستار عن أحدث جهاز لتصنيع ألوان صبغة الشعر" CHI Color Master"، والذي سيحدث ثورة حقيقية في عالم التجميل ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط، وهو جهاز عبقري بحجم ماكينة القهوة يطور عدد لا ينتهي من تركيبات صبغات الشعر ويتحكم بشكل متناهي في اللون المستخرج في أقل من دقيقتين من خلال ابليكيشن اونلاين يتم تحديد اللون المفضل من خلاله، وهو ما يعتبره الجميع طفرة جديدة في عالم التجميل.

 

أعلنت الشركة عن جهازها الجديد ، حيث انبهر الجميع بالنتائج المذهلة التي يحققها الجهاز المعجزة في تخليق ألوان متميزة وجديدة، مؤكدين أنه حدث متميز سيتسبب في عمل نقلة نوعية  وطفرة جديدة في عالم الجمال في مصر و الشرق الأوسط لتضع به شركة CHI Egypt نفسها على قمة عالم الجمال.

والجهاز الجديد الذي أعلن عنه الدكتور فاروق الشامي مؤسس CHI BioSilk تم تصنيعه بواسطة مهندسي شركة LG الكورية بالتعاون مع العقل المدبر لشركة CHI ومؤسسها فاروق شامي مع فريقه من الكيميائيين وكبار خبراء العناية بالشعر وتصفيفه والذي يعتمد علي صبغ الشعر بنباتات ومواد مستخلصة من الطبيعة بعيدا عن المواد الكيميائية وتوفير منتجات خالية من الأمونيا الضارة بالصحة والمسببة لمرض السرطان.

جهاز CHI Color Master ينتج خلطات مثالية طول الوقت يغير بها مسار صناعة مستحضرات وأدوات التجميل في مصر والشرق الأوسط فهو يمزج تقنية AR -التي تربط معالم من العالم الافتراضي بالواقع الحقيقي بالرفاهية الاستثنائية التي يحتاجها عشاق مجتمع العناية بالشعر والجمال. فبضغطة زرعلى هاتفك الذكي يمكنك اختيار لون الشعر المفضل لك بل ورؤيته على شاشة الهاتف لتري درجة اللون التي تناسب لون بشرتك ووجهك، ثم إرسال اختيارك لجهاز CHI Color Master لاستخراج لون الصبغة بدقة متناهية، حيث ابتكرت الشركة أدوات تكنولوجية عالية الجودة، وصلت بها وكالة ناسا.

 

تهدف CHI من خلال إطلاق هذا الجهاز الاستثنائي إلى مواصلة رسالتها المتمثلة في التعليم والابتكار والحفاظ على البيئة. فالجهاز يوفر أكثر من 30000 تركيبة ألوان فريدة موصى بها بالفعل ومُفعّلة في الجهاز وغير المسبوقة، لأنه يمكن للمستخدم عمل عدد لا نهائي من ألوان الصبغات، جنبًا إلى جنب مع تركيبات الوان لتغطية نصف دائمة وشبه الدائمة ورمادية، مع إنتاج ما يصل إلى 108 درجة للون الشعر.

وتماشيًا مع أيديولوجية CHI Egypt، تقدم أكاديمية CHI التي تأسست منذ 16 عامًا وترأسها نهى هاشم المدير التنفيذي للشركة دورات تدريبية مجانية في فن تصفيف الشعر للراغبين. على كل ما هو جديد في عالم العناية بالشعر وكيفية حمايته من أي ضرر يمكن التعرض له من المواد الكيميائية المستخدمة في مواد منتجات العناية بالشعر المتوفرة في الاسواق ودعم قصص نجاح العديد من أشهر مصففي الشعر.

وتلتزم CHI منذ فترة طويلة بإنشاء أفضل منتجات العناية بالشعر وتصنيعها، إلى جانب أدوات تصفيف الشعر الصديقة للبيئة والالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية، وهو ما يساعد في استكمال مسيرة الشركة ورفع اسمها على أعلى المستويات اليوم لتكون الأولي في عالم التجميل والعناية بالشعر حيث ساعدت في خلق أكثر من 2000 فرصة عمل لموظفيها وتوزيع منتجاتها في 144 دولة حول العالم.

 

يذكر أن شركة CHI أسسها فاروق الشامي في عام 1986، ومقرها هيوستن، تكساس، في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو أول من ابتكر أول صبغة شعر خالية من الأمونيا في العالم وهو صاحب 59 براءة اختراع حتى الأن. و أيضًا أول من استخدم بروتينات الحرير في منتج تجميلي مع خط BioSilk Silk Therapy، واخترع أول مكواة تصفيف شعر سيراميكCHI . وهو معروف بإحداث ثورة في مجال العناية بالشعر والجمال باستخدام تقنية منظمة ناسا مع توفير مكان عمل وبيئة أكثر أمانًا وصحة لكل من مصففي الشعر والمستهلكين.