آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

د. ياسر حميد : الخدمات الصحية استثمار ناجح للمستقبل وأفضلهم طب الاسنان

الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 4:01 AM | 101
الدكتور ياسر حاج حميد
الدكتور ياسر حاج حميد
طباعة
ماهر بدر

 

 

يسعى لتحقيق رؤية وتطلعات الإمارات للتميز عالمياً طبياً وإجتماعياً

 

يسعى الدكتور ياسر حاج حميد، الرئيس التنفيذي لشركة عالم أبولونيا لطب وتقويم أسنان الأطفال، والعضو المؤسس في مجموعة مراكز البستان الطبية، من خلال خدماته المجتمعية والصحية والإدارية الى تحقيق رؤية وتطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون ضمن أفضل دول العالم من حيث التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث قام ببيع حصته كاملة في مجموعة مراكز البستان الطبية، لصالح شركة أوليف روك بارتنرز المسجلة في سوق أبوظبي العالمي، مؤكداً أن هذه الخطوة تُعتبر خطوةً استثنائية في مجال الصحة والأعمال قائلاً: "تمثل هذه الخطوة دلالة إضافية على التزامنا بتقديم أعلى جودة في مجال الرعاية الصحية لمجتمعنا بما يساهم في تميزنا عن باقي الخدمات الطبية وفي مجال طب الأسنان بالتحديد".

 

أوضح د. ياسر حاج حميد، أن "اوليف روك" تُعد إحدى أكبر الشركات الاستثمارية في مجال الأسهم الخاصة في الشرق الأوسط، و بخطوتها هذه، تستحوذ على الحصة الأكبر في مجموعة مراكز البستان الطبية التي تعد من كبرى المراكز الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان وتزاول نشاطها في إمارة أبوظبي.

 

من جهته قام الدكتور ياسر بدعوة المستثمرين بالتوجه نحو الاستثمار في الخدمات الصحية، وتحديداً في مجال طب الأسنان، باعتبارها من أهم الاستثمارات في دولة الإمارات، مضيفاً: "أنصح زملائي الأطباء، مزودي الخدمات الطبية، بالتعاون والشراكة مع المستثمرين مما يساعد في الدمج بين الخبرات الإدارية والخبرات الطبية لتخفيف الأعباء الإدارية على الأطباء وتحسين جودة الرعاية الصحية".

 

باشر مركز البستان عمله عام 2009 في مدينة خليفة في أبو ظبي، فأسهم بتقديم خدمات رائدة في جميع مجالات طب الأسنان ولجميع الفئات العمرية، ما جعله خلال فترة قصيرة واحداً من أهم المراكز الطبية في إمارة أبو ظبي.

 

قامت شركة أسباير كاب للاستشارات المصرفية والمالية وشركة التميمي للمحاماة بتقديم المشورة والمساعدة للدكتور ياسر حاج حميد لإتمام هذه الصفقة مع أوليف ورك.