آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

نموذج مشرف للمرأة المصرية

إنجازات هيا مصطفى بعروض القفز والفروسية عناوين الأخبار العالمية

الخميس 22 ديسمبر 2022 - 2:15 AM | 103
هيا مصطفى
هيا مصطفى
طباعة
أحمد زينهم

قادت إنجازات هيا مصطفى كعرض قفز وفروسية تساعد غارنر في عناوين الأخبار الضخمة في جميع أنحاء العالم، فالفتاة فارسة مصرية ظلت الفائزة عدة مرات في وطنها.

 

وبإلقاء نظرة فاحصة حول المنطقة سيساعد الناس على رؤية العديد من التطورات الجديدة والتغييرات الإيجابية التي تحدث حول قطاعات العالم، وسوف يلاحظون أيضًا كيف يمكن أن تصبح هذه التغييرات الإيجابية ممكنة بسبب الجهود المتواصلة للمحترفين ورؤاهم الأصلية التي قادتهم إلى حيث يرغبون في أن يكونوا ، والأهم من ذلك ، دفع علاماتهم التجارية إلى الأمام، وفي حالة المحترفين ، لكونهم علاماتهم التجارية الشخصية مثل هيا مصطفى ظلت لسنوات طويلة في عرض الوثب والفروسية المصرية ، فقد أظهروا مثابرتهم وحبهم لعملهم ليتحول إلى علامات تجارية شخصية ناجحة للغاية في قطاعاتهم الخاصة.