آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

نادين عصام تكشف موضة مكياج العروسة لشتاء 2022

الاثنين 19 ديسمبر 2022 - 3:00 PM | 115
طباعة
سامح علي

المكياج من اهم موضات المواسم السنوية كغيرها من الموضة وتنتشر ألوان وأنماط موضة المكياج حول العالم في كل موسم، أما فيما يتعلق بمكياج العروس فهو جانب كامل يسلط عليه محترفي الجمال ومحبي المكياج الضوء بشكل خاص.

 

وتقول خبيرة التجميل نادين عصام أن هذا الشتاء تنتهج موضة مكياج العرائس الأسلوب العصري الجديد في التركيز على إبراز تقاسيم الوجه باحترافية، بحيث سنلاحظ من خلال الصور التركيز الكبير على استخدام الكونتور والهايلايت لمنح الإشراق والوهج في مناطق محددة من الوجه.

 

وأضافت نادين عصام يجب اختيار الألوان المائلة للبشرة القمحية أو السمراء أكثر من الفاتحة في الفاونديشن وإبراز تقاسيم الوجه، ولذلك يجب التركيز بشكل كبير على ظلال المكياج فوق العيون، موضحة أن الرموش الكثيفة هي أحد أبرز نقاط القوة في مكياج العرائس لموضة هذا العام.

 

وأشارت نادين عصام إلى أن المتخصصون في المكياج وخاصة للعرائس، تحصل الرموش الكثيفة على مكانة كبيرة في ميك اب العروسة ، لا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة على المظهر العام، وبما أن المكياج الثقيل هو ميزة موضة مكياج العروسة هذا الشتاء فلايمكن أن لا تكون الرموش طاغية فيه.

 

وأضافت  فيما يتعلق بالشفاه يجب استخدام ألوان تزيد من جاذبية مكياج العيون، فغالباً ما نجد أن لون أحمر الشفاه هو الوردي أو البني أو الألوان الداكنة قليلاً ولكنها جمعت ميزة هامة مع كل الألوان باستخدام أحمر الشفاه المطفئ.