آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

مجلس جامعة الأقصر يوافق على ترشيح عدد من الأساتذة لنيل جوائز الدولة جامعة الأقصر

الخميس 01 ديسمبر 2022 - 9:50 PM | 22
طباعة
أبو الحجاج عطيتو

عقد مجلس جامعة الأقصر، جلسته رقم 45، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة وبحضور السادة الأعضاء، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة بشأن العملية التعليمية، واعتماد عدد من القرارات في سبيل النهوض والارتقاء بالجامعة.
ناقش مجلس الجامعة آليات إنشاء مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة الأقصر للتدريب، فضلًا عن الاستعداد لإقامة المؤتمر الدولي الأول لكلية الآثار، والمقرر تنظيمه خلال فبراير المقبل.
ووافق مجلس جامعة الأقصر في جلسته على ترشيح عدد من الأساتذة لنيل جوائز الدولة في مختلف المجالات والتي شملت: ترشيح الأستاذ الدكتور صالح محمد عبد المعطي، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون فرع الأقصر، لجائزة الدولة التقديرية في الفنون، والأستاذ الدكتور عبد السلام عيد أستاذ التصوير المتفرغ، جامعة الإسكندرية، لجائزة النيل، والأستاذ الدكتور السيد إبراهيم قنديل، رئيس جامعة حلوان – لجائزة الدولة التفوق في الفنون.
وشملت الترشيحات ايضا، الأستاذ الدكتور حسن السعدي – الأستاذ المتفرغ بكلية الآداب، جامعة الأسكندرية لجائزة الدولة التقديرية في العلوم الإجتماعية، والأستاذ الدكتور وجدي طلعت يوسف، أستاذ متفرغ بكلية الطب جامعة السويس، لجائزة الدولة الرواد
فيما اعتمد المجلس موافقته بشأن توقيع عدد من اتفاقيات التعاون مع هيئات ومؤسسات من ضمنها، مديرية الصحة بالأقصر وجامعة الأقصر، بشأن التعاون والمشاركة في إعداد وتخريج كوادر بشرية طبية مؤهله لتقديم خدمات رعاية آمنة وعالية الجودة طبقاً لمعايير الإعتماد العالمية، وعقد بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للتأمين الحي الشامل والجامعة، بالإضافة إلى عقد بروتوكول تعاون مع مستشفي شفاء الأورمان.
ووافق المجلس على منح الدكتور محمد أحمد سيد حمزة – المدرس بقسم اللغة الفرنسية، كلية الآلسن، اللقب العملي لوظيفة أستاذ مساعد بذات القسم والكلية .
واعتمد مجلس الجامعة منح درجة الماجستير في الفنون الجميلة – تخصص جرافيك – كلية الفنون الجميلة للطالبتين، إسراء بخيت محمود ( من الخارج)، وفاطمة محمود جامع أحمد ( من الخارج ).