آخر الأخبار
نقابة المهندسين بالأقصر تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة طيبة التكنولوجية أستاذ اقتصاد سياسي: السياحة العلاجية تعزز نمو الاقتصاد مصر تعتزم بناء 21 محطة ضمن المرحلة الأولى لبرنامج تحلية المياه بـ3 مليارات دولار مبيعات الأجانب ببورصة مصر تقفز لـ 22 مليار جنيه في 2022 صندوق النقد يتوقع انخفاض النمو العالمي دون 2% في العام المقبل يبعد عن الأرض 8.5 مليار سنة ضوئية.. تفاصيل انفجار كوني هائل قرب «الثقب الأسود» واتساب يطرح وظيفة جديدة لإصلاح عيب شائع فيه تحليلات اقتصادية | سوق الأسهم في 2023. استمرار جنون ارتفاع الجنيه الذهب ويقفز 146 جنيهًا في نهاية اليوم الخميس رئيس الرعاية الصحية يُثمِّن جهود إتحاد المستشفيات العربية ودوره المتميز في دعم تطوير قطاع الرعاية هيئة الرعاية الصحية تعلن فوز مستشفى شرم الشيخ الدولي بشهادة البطل الماسي بمبادرة "بطل التحدي العربي الصراع والمعركة ما انتهتش».. أول تعليق من الرئيس السيسي على دعوات 11-11 أمانة مدينة العبور بحزب مستقبل وطن تقيم ندوة بعنوان اتحضر للاخضر هيئة الرعاية الصحية تعلن اعتماد وحدة طب أسرة القبلي قامولا بالأقصر وفقًا للمعايير القومية المعترف به السيسي: تكلفة تنفيذ مشروع حياة كريمة وصل الآن إلى تريليون جنيه جهاز تنظيم أنشطة سوق الغاز ينظم ورشة عمل لأعضاء «مُنظمى الطاقة بدول المتوسط» بعجز 6.1% من الناتج المحلي.. «المالية» تُحيل الحساب الختامي لميزانية العام المالي الماضي إلى «النواب بسبب الدولار.. 8 مصانع ترفع أسعار الحديد اليوم من 800-1700 جنيه الطن «تجارية بورسعيد» تطالب التأمين الصحي بمراعاة أصحاب الحصص الاستيرادية الصغيرة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ بورسعيد الموقف التنفيذي لعدة مشروعات
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

باسم سمرة : تصالحت مع عمر كمال واعتبره ابني الصغير وصوته حلو

الجمعه 25 نوفمبر 2022 - 10:25 AM | 34
طباعة
شادي أسامة

أكد الفنان باسم سمرة، أن صُلحه مع رحاب الجمل حصل بسبب تدخل اشرف زكي نقيب الممثلين وحال عدم تدخله لم يكن ليتم الصلح، قائلا: "لو اشرف زكي مكنتش تدخل مكنتش صالحت رحاب الجمل وأنا بحترم اشرف زكي وكبرته في المشكلة".

 

وأشار باسم سمرة، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى عدم وجود خلافات حالية بينه وبين عمر كمال الان، مضيفا: "اتصلحنا من زمان أنا وعمر كمال وهو صوت حلو ومحتاجين مواهب زيه ومكنش في خلاف حصل وهو ابني الصغير وأنا كبير بشخصيتي".

 

وعن ارتباطه بأبنائه رد قائلا: "أنا ممكن اموت عشان ولادي مش اقتل عشان ولادي وفي قانون ودولة وفي عرف ورجالة وعندي خطوط حمره في تربية أولادي زي أي بيت مصري وبعمل أنهم يتعلموا لغات وفروسية وسباحة".