آخر الأخبار
قبل إجازة البنوك.. ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الخميس خلال منتصف التعاملات اليونسكو تهنئ مصر علي تقديم رحلة العائلة المقدسة على القائمة التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي نقابة المهندسين بالأقصر تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة طيبة التكنولوجية أستاذ اقتصاد سياسي: السياحة العلاجية تعزز نمو الاقتصاد مصر تعتزم بناء 21 محطة ضمن المرحلة الأولى لبرنامج تحلية المياه بـ3 مليارات دولار مبيعات الأجانب ببورصة مصر تقفز لـ 22 مليار جنيه في 2022 صندوق النقد يتوقع انخفاض النمو العالمي دون 2% في العام المقبل يبعد عن الأرض 8.5 مليار سنة ضوئية.. تفاصيل انفجار كوني هائل قرب «الثقب الأسود» واتساب يطرح وظيفة جديدة لإصلاح عيب شائع فيه تحليلات اقتصادية | سوق الأسهم في 2023. استمرار جنون ارتفاع الجنيه الذهب ويقفز 146 جنيهًا في نهاية اليوم الخميس رئيس الرعاية الصحية يُثمِّن جهود إتحاد المستشفيات العربية ودوره المتميز في دعم تطوير قطاع الرعاية هيئة الرعاية الصحية تعلن فوز مستشفى شرم الشيخ الدولي بشهادة البطل الماسي بمبادرة "بطل التحدي العربي الصراع والمعركة ما انتهتش».. أول تعليق من الرئيس السيسي على دعوات 11-11 أمانة مدينة العبور بحزب مستقبل وطن تقيم ندوة بعنوان اتحضر للاخضر هيئة الرعاية الصحية تعلن اعتماد وحدة طب أسرة القبلي قامولا بالأقصر وفقًا للمعايير القومية المعترف به السيسي: تكلفة تنفيذ مشروع حياة كريمة وصل الآن إلى تريليون جنيه جهاز تنظيم أنشطة سوق الغاز ينظم ورشة عمل لأعضاء «مُنظمى الطاقة بدول المتوسط» بعجز 6.1% من الناتج المحلي.. «المالية» تُحيل الحساب الختامي لميزانية العام المالي الماضي إلى «النواب بسبب الدولار.. 8 مصانع ترفع أسعار الحديد اليوم من 800-1700 جنيه الطن
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

الكومي يكشف تفاصيل قرار اتحاد الكرة بشأن الواقعة غير الأخلاقية لمسئول الجبلاية

الجمعه 25 نوفمبر 2022 - 10:21 AM | 39
طباعة
شادي أسامة

عبر الإعلامي إيهاب الكومي، عن غضبه الشديد، بسبب الأصوات التي تطالب بإقالة جميع مسئولي الاتحاد المصري للكرة، خلال الفترة المقبلة، بسبب واقعة أخلاقية تخص أحد مسئوليه.

 

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن اتحاد الكرة المصري قرر إقالة مسؤول متورط في واقعة غير أخلاقية، وترك أمره للقضاء.

 

وأكد إيهاب الكومي، إن اتحاد الكرة، قرر فصل هذا المسؤول، حتى يتم البت في أمره بساحات القضاء، وفي حال تم تبرئته فسيعود لمنصبه من جديد.

 

وأبدى الكومي، اندهاشا كبيرا، بسبب تسريب اسم المسؤول عبر منصات التواصل الإجتماعي، رغم أن القضاء لايزال يبحث الواقعة حتى الآن، مشددا:" لا أفهم كيف يردد أحد الأشخاص الآيات القرآنية والأحاديث النبوية، ثم ينشر مثل هذا الكلام، قبل أن يقول القضاء كلمته، الناس عاملة نفسها شيوخ على مواقع التواصل وبيقولوا قال الله وقال الرسول.. ومفيش ستر".

 

وطالب الكومي، رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدم نشر هذه القضية، والكف عن الكلام فيها، والعمل بالحديث النبوي : من ستر مسلم ستره الله"، كما رفض الأصوات التي تطالب بإقالة أعضاء ومسؤولي الجبلاية، خاصة وأن الواقعة لاتخصهم من قريب أو بعيد.

 

واختتم :" اتحاد الكرة لم يعلن اسم المسئول عن الفضيحة من باب الستر، والناس كانت بتنشر : وتقول ربنا يسترها علينا، و المطالبون بإقالة اتحاد الكرة بسبب الفضيحة غير الأخلاقية يعملوا بمبدأ لاتقربوا الصلاة".