آخر الأخبار
المؤتمر الدولي العاشر لأمراض الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية بكليات الطب بجامعة الأزهر قبل إجازة البنوك.. ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الخميس خلال منتصف التعاملات اليونسكو تهنئ مصر علي تقديم رحلة العائلة المقدسة على القائمة التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي نقابة المهندسين بالأقصر تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة طيبة التكنولوجية أستاذ اقتصاد سياسي: السياحة العلاجية تعزز نمو الاقتصاد مصر تعتزم بناء 21 محطة ضمن المرحلة الأولى لبرنامج تحلية المياه بـ3 مليارات دولار مبيعات الأجانب ببورصة مصر تقفز لـ 22 مليار جنيه في 2022 صندوق النقد يتوقع انخفاض النمو العالمي دون 2% في العام المقبل يبعد عن الأرض 8.5 مليار سنة ضوئية.. تفاصيل انفجار كوني هائل قرب «الثقب الأسود» واتساب يطرح وظيفة جديدة لإصلاح عيب شائع فيه تحليلات اقتصادية | سوق الأسهم في 2023. استمرار جنون ارتفاع الجنيه الذهب ويقفز 146 جنيهًا في نهاية اليوم الخميس رئيس الرعاية الصحية يُثمِّن جهود إتحاد المستشفيات العربية ودوره المتميز في دعم تطوير قطاع الرعاية هيئة الرعاية الصحية تعلن فوز مستشفى شرم الشيخ الدولي بشهادة البطل الماسي بمبادرة "بطل التحدي العربي الصراع والمعركة ما انتهتش».. أول تعليق من الرئيس السيسي على دعوات 11-11 أمانة مدينة العبور بحزب مستقبل وطن تقيم ندوة بعنوان اتحضر للاخضر هيئة الرعاية الصحية تعلن اعتماد وحدة طب أسرة القبلي قامولا بالأقصر وفقًا للمعايير القومية المعترف به السيسي: تكلفة تنفيذ مشروع حياة كريمة وصل الآن إلى تريليون جنيه جهاز تنظيم أنشطة سوق الغاز ينظم ورشة عمل لأعضاء «مُنظمى الطاقة بدول المتوسط» بعجز 6.1% من الناتج المحلي.. «المالية» تُحيل الحساب الختامي لميزانية العام المالي الماضي إلى «النواب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

مذكرة تفاهم بين حملة "أنتي الأهم" وتطبيق "ممكن" لتدشين حملة "women on board"

الخميس 24 نوفمبر 2022 - 9:53 PM | 60
توقيع مذكرة تفاهم بين حملة انتي الأهم وتطبيق ممكن
توقيع مذكرة تفاهم بين حملة انتي الأهم وتطبيق ممكن
طباعة
ماهر بدر

 

 

المبادرة الأولى  والأكبر لتمكين السيدات اقتصاديًا وذلك من تدريب السيدات والفتيات المتوقفات عن العمل أو الذين تأخر التحاقهم بالعمل من أجل رفع كفائتهن من خلال توفير خبراء لتجديد احتياجاتهن من تدريبات ورفع الكفاءات والمهارات لمواكبة متطلبات سوق العمل بالإضافة على توفير فرص عمل للمتخرجات من البرنامج من خلال التنسيق مع كبرى الشركات في القطاع الخاص.

 

صرحت الدكتورة رحاب الفخراني مسئول العلاقات العامة والاتفاقات الدولية بحملة "أنتي الأهم" أن تمكين المرأة اقتصاديًا يوفر حياة أفضل للمرأة وأسرتها وهو عنصر مهم من عناصر تقدم المجتمعات وتوقيع مذكرة تفاهم مع تطبيق ممكن يساعد المرأة على تنمية قدراتها وتوسيع خيارات العمل أمامها، وبالإضافة إلى اكتسابها المعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

 

أضافت الدكتورة عبير الليثي مؤسس منصة "ممكن" أن المنصة تعمل على مساعدة السيدات في اكتشاف قدراتهم،  واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل. 

 

قالت الدكتورة رضوى العطار مؤسس مشارك لمنصة "ممكن" أن "ممكن" تقوم بتوفير فرص متساوية لكل السيدات بغض النظر عن العمر والخبرة العملية أو غيرها كما تقدم للسيدات التدريب اللازم لخلق فرص عمل مناسبة مع شركائنا من الشركات المختلفة.