آخر الأخبار
شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني     مجلس مدينة ابوصوير ينير طريق المعاهدة بكشافات الليد ويزيل الكثافات الرمليه من علي جانبي الطريق مؤسسة فودافون مصر توقعان بروتوكول ثلاثي مع محافظة القليوبية ومؤسسات إبتسامة لقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسية عقوبات في انتظار الموظفين المتعاطين للمخدرات بمشروع قانون جديد.. تعرف عليها جامعة سوهاج: تكريم 120 متدربا بالجهاز الإداري لإجتيازهم دورات إعداد القادة محافظ أسيوط: تزايد أعداد المترددين لـ 254 ألف سيدة بالوحدات الصحية ضمن مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأة موازنة البرلمان تستعد لإقرار بمجموعة من مشاريع القوانين الجديدة بشكلٍ نهائي مياه أسيوط.. تحدد موعد الاختبار العملى للمتقدمين لوظيفة (سائق، سائق معدات ثقيلة، حرفى) بالمسابقة رقم (2) لعام 2019م ننشر خطة غسيل شبكات المياة والشرب بأسيوط بجميع مراكز مدن المحافظة وزير الزراعة يبحث أقصى استفادة من الصوب الزراعية نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف   حملة ازالات بدرنكه مركز ومدينة أسيوط دخول خط مياة شرب بالزاوية وتفعيل بعض خدمات مركز التأهيل مجانا لأصحاب الإحتياجات الخاصة بأسيوط اليوم.. جمعية رساله تنظم حملة للتبرع بالدم بجرجا في سوهاج
رئيس مجلس الإدارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير سيد بدري

"فكرتك شركتك" تُطلق "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل" 

الأربعاء 24 أبريل 2019 - 5:00 PM |عدد مشاهدات :273
صورة ارشيفية
طباعة
شحاتة أحمد



في إطار حرص وزارة الاستثمار والتعاون الدولي على دعم وتحفيز مناخ ريادة الأعمال، أطلقت مبادرة "فكرتك شركتك" بالتعاون مع "جوجل"، اليوم، تدريبًا جديدًا تحت عنوان "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"، بحضور السيدة علا القبرصي، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

ويهدف التدريب إلى خلق كوادر تدريبية من العاملين في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وهيئة الاستثمار وفريق عمل فكرتك شركتك وشركائه قادرة على تدريب رواد الأعمال المتقدمين بأفكارهم لــ "فكرتك شركتك" على المهارات الرقمية كالتسويق الإلكتروني وتوعيتهم بالطرق الحديثة والمبتكرة لجذب المستخدمين لرؤية المواد الخاص بمشروعاتهم المختلفة على الإنترنت.

ومن المقرر أن يحصل المشاركون بالتدريب في نهايته على شهادات معتمدة من "جوجل" و"فكرتك شركتك" تُفيد بقدرتهم على تدريب رواد الأعمال المصريين على المهارات الرقمية المختلفة.

جدير بالذكر أن "فكرتك شركتك" هي مبادرة وطنية أُنشئت تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي تهدف إلى المشاركة في تسريع الشركات الجديدة التي تم إنشائها بواسطة رواد الأعمال المصريين لتطوير شركات مبتكرة من خلال "فلك" التي تم تصميمها لدعم الجيل الجديد من رواد الأعمال المصريين، حيث يوفر برنامج "فلك" العديد من المميزات لمشروعات رواد الأعمال كالتمويل، والتدريب، والأدوات والموارد.

شارك

التعليقات